اهم الاخبار
الأحد 19 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

وفاة والد محمد رجب.. ونجوم الفن ينعونه بكلمات مؤثرة

الفنان محمد رجب
الفنان محمد رجب

يعيش الفنان محمد رجب في حالة حزن شديدة، بالتزامن مع إعلان شقيق الفنان محمد رجب، عن وفاة والدهما، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها المستشفى قبل رحيله بساعات قليلة، وبعد وفاته معاه الجمهور ونجوم الفن بكلمات مؤثرة نستعرضها لكم في السطور المقبلة.

وفاة والد الفنان محمد رجب

أعلن شقيق الفنان محمد رجب، عن وفاة والدهما، ولم يكشف عن موعد جنازة والده حتى الآن، ومن المقرر دفنه في مقابر العائلة بالفيوم، وكتب عمرو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «توفي أبي».

مرض والد الفنان محمد رجب

وكان طلب الفنان محمد رجب الدعاء لوالده، منذ ساعات قليلة، حيث كان كتب: «أرجو الدعاء لأبي بالشفاء العاجل»، ولم يوضح طبيعة مرضه أو تطورات حالته الصحية، لينتقل إلى رحمة الله تعالى في غصون ساعات، منذ دخوله المستشفى.

نجوم الفن ينعون والد الفنان محمد رجب

وحرص نجوم الفن وزملاء الفنان محمد رجب في الوسط الفني على تقديم واجب العزاء، وجاءت التعليقات كالتالي:

نعى الفنان أحمد فهمى، والد الفنان محمد رجب، وكتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازي في وفاة والد الزميل العزيز محمد رجب، ألهم الله أهله وذويه الصبر والسلوان».

كما نعى الشاعر خالد تاج الدين، والد الفنانين محمد رجب وعمرو رجب، وعلق: «والد أصدقائي الفنانين محمد رجب وعمرو رجب البقاء والدوام لله».

وأيضا نعى الفنان ايهاب فهمى عضو مجلس نقابة الممثلين، رحيل والد الفنان محمد رجب، وكتب: «خالص العزاء إلى الاخ والزميل الفنان محمد رجب فى وفاه والده وانا لله وانا اليه راجعون».

وكذلك نعى الفنان فتحي عبد الوهاب والد صديقه الفنان محمد رجب، وكتب: «أتقدم بخالص العزاء إلى صديقي الفنان محمد رجب في وفاة والده، ربنا يرحمه ويصبرك».

اخر اعمال الفنان محمد رجب

وكان شارك الفنان محمد رجب مؤخرا كضيف شرف في حلقات مسلسل الاختيار 2، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح كبير، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

كما كان شارك الفنان محمد رجب ببطولة مسلسل «ضربة معلم»، والذي تم عرضه في بداية عام 2021، وحقق العمل الدرامي نجاح كبير، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، إنتاج سينرجي، إخراج إسماعيل فاروق، وشارك في المسلسل عدد من النجوم، وهم: «رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، محمد نجاتي، إنعام سالوسة، سلوى عثمان، محمد عز، هاجر أحمد، محسن منصور ومي سليم»، وغيرهم.

ويذكر أن للفنان محمد رجب، العديد من الأعمال السينمائية، وهى: «الخلبوص، صابر جوجل، سالم أبو أخته، الحفلة، محترم إلا ربع، المش مهندس حسن، كلاشنكوف، تمن دسته أشرار، ملاكي إسكندرية، حمادة يلعب، كان يوم حبك، الباشا تلميذ، أزاي تخلي البنات تحبك، حرامية في كي جي تو»، وغيرها.