اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم الفن يحيون ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرة

الفنان فاروق الفيشاوى
الفنان فاروق الفيشاوى

تحل اليوم الذكرى الثانية على وفاة الفنان فاروق الفيشاوي الذي رحل عن عالمنا في عام 2019 عن عمر ناهز 67 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، ولأن الفنان ترك أثر في حياة الكثير من نجوم الفن، يرصد موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية، الكلمات التي أحيا بها النجوم ذكرى وفاة «الحاوى» الفنان فاروق الفيشاوى.

نجوم الفن يحيون ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرة

بوسي شلبي في ذكرى وفاة فاروق الفيشاوى: «الأخ والصديق الجدع»

أحييت الإعلامية بوسي شلبي ذكرى وفاة الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وأرفقت بجانب صورة لها برفقة النجم الراحل، وكتبت بجانبها، قائلة: «في ذكراك ندعوا لك بالرحمة، الفاتحة للأخ والصديق الجدع فاروق الفيشاوي».

 

رسالة مؤثرة من هاني رمزي في ذكرى رحيل فاروق الفيشاوى

كما وجه الفنان هاني رمزي رسالة مؤثرة للفنان الراحل فاروق الفيشاوى، وقال في تصريحات صحفية أنه كان فنانا عظيما أدى أدوارا كثيرة جدا، وشخصيات متنوعة كثيرة، مضيفا أنه كانت تربطه به علاقة صداقة قوية، قائلا: «فاروق الفيشاوى أبو الجدعنة والرجولة، شهم بمعني الكلمة، وكان يود الناس كلها سواء شخصا مريضا أو في زنقة أو شخصا حدث له موقف أو حادث يقف بجواره فورا، كان جدع مع ناس كثير جدا منهم عمال وبسطاء وليس فنانون فقط، نحن فعلا افتقدناه وهو بالفعل في مكان أحسن».

نجوم الفن يحيون ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرة

ودعا له قائلاً: «ربنا يرحمه كان شخصا يشهد له الجميع بالمواقف الجدعة كلنا افتقدناه على المستوى الشخصي أو الفني».

صابرين في ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوى

كما أكدت الفنانة صابرين في ذكرى جدعنة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، قائلة: «كان من أجدع الفنانين الذين تعاملت معهم طوال مشوارها الفني .. الله يرحمه فاروق الفيشاوي كان صاحب صاحبه جدع وابن بلد، وصاحب مواقف خير كتير مع من لا يعرفه قبل الشخص الذي يعرفه .. أصدق وأوفى من قابلت في مشواري الفني والإنساني».


معلومات عن الفنان فاروق الفيشاوى

ويذكر أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، رحل عن عالمنا في يوم 25 يوليو 2019، عن عمر ناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان.

نجوم الفن يحيون ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرة

كما أن فاروق الفيشاوى ولد فى إحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية يوم 5 فبراير عام 1952، حصل على بكالريوس فى الطب العام وقبلها على ليسانس الأداب من جامعة عين شمس.

كان الظهور الكبير له فى فيلم المشبوه مع النجم عادل إمام، ثم تزوج من الفنانة سمية الألفى وأنجبا أحمد الفيشاوى وعمر الفيشاوى.

واستطاع فاروق الفيشاوى أن يستعمر قلوب الجمهور في كل دور قدمه خلال مسيرته الطويلة في الفن، حيث أنه قدم ما يزيد على 150 فيلم، كما قدم في عالم الدراما حوالى 70 عملا تليفزيونيا، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من المسرحيات، منها «الأيدي الناعمة، ولاد ريا وسكينة». 

نجوم الفن يحيون ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرة