اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«الحرامية دمهم خفيف».. زكي فطين عبد الوهاب يكشف ملابسات تعرضه للسرقة

الفنان زكي فطين عبد
الفنان زكي فطين عبد الوهاب

مازالت حياة الفنان زكي فطين عبد الوهاب، حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بالتزامن مع تعرضه للسرقة مؤخرا، ليخرج ويكشف عن الطريقة التي تمت سرقته بها، من خلال مداخلة هاتفية، مساء أمس، مع برنامج «مساء dmc» الذي تقدمه الإعلامية جاسمين طه، ويذاع على قناة دي أم سي الفضائية، كما كشف في نهاية حواره عن اخر تطورات حالته الصحية، لكونه أصيب منذ فترة بورم خبيث في المخ من المرحلة الرابعة، وفي السطور التالية لهذا التقرير، يستعرض موقع «الوكالة نيوز» أبرز تصريحاته في هذا الصدد، وكافة التفاصيل.

تفاصيل سرقة الفنان زكي فطين عبد الوهاب

قال الفنان زكي فطين عبد الوهاب، أنه تعرض لعملية سرقة أثناء رجوعه إلى منزله، بعد شرائه بعض الاحتياجات من السوبر ماركت بأحد الشوارع القريبة من عقار شقته، وأشار إلى أن موضوع السرقة بسيط جدًا، مش كبير، قائلاً: «أنا كنت بتريق عليه، واللي عملوا كدة دمهم خفيف .. أنا لم أشك فيهم، بسبب دوخة من الأدوية اللي بخدها وبعد الحادثة أخدت تاكسي لغاية البيت».

أول تعليق من زكي فطين عبد الوهاب على حادث السرقة

وأضاف فطين، قائلاً: «حظي الكويس إن البطاقة والمستندات الشخصية في جيب القميص .. الحمدلله أنهم أدوا الفلوس والمحفظة وبس».

وكان الفنان زكي فطين عبد الوهاب، تعرض للسرقة منذ عدة أيام، وقال أن هناك أربعة أشخاص سرقوا منه المحفظة، والتي اكتشف سرقتها، بعد عودته للمنزل».

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان زكي فطين عبد الوهاب

وعلى جانب ثانٍ، كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن آخر تطورات حالته الصحية، وقال أنه أنهى 15 جلسة على المخ، وهو حاليًا فى مرحلة الخضوع لأشعة على الرئة، لأن الورم نشط تانى، مشيرا إلى أنه سوف يخضع لعملية مسح ذرى على العضم، وبعدها سوف يذهب لعلاج ألم شديد فى البطن، وكل هذا سيتحدد خلال الأسبوع المقبل.

مرض زكي فطين عبد الوهاب

ويذكر أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، ظل رافضاً للاستسلام لمرض السرطان لمدة ثلاث سنوات حتى تم شفائه، وعاد من جديد للوسط الفني، إلى أن هاجمه المرض مرة أخرى، ليعلن قبل شهر رمضان الماضي عن إصابته بورم أو سرطان في المخ من الدرجة الرابعة، وبعد إعلان خبر إصابته عبر متابعيه وأصدقائه عن أسفهم للخبر، وتمنوا له الشفاء العاجل والمرور من هذه الأزمة بقوة وعلى خير حال.

وكان فطين عبد الوهاب في عام 2019، أصيب بمرض سرطان الرئة، بعدما اتبع علاجا وصف بالسحري، حيث كان يتعامل مع المرض مثل مرض الفنان فاروق الفيشاوي، قائلاً: «كإنه دور برد وهيعدي، وأي مريض سرطان، لازم يتعامل معاه بنفس المنطق»، مؤكدا أن التحلي بالإيمان والصبر والتعامل مع المرض باعتباره قدر واختبار من الله، هو الطريق المختصر للتغلب عليه.

اخر اعمال الفنان زكي فطين عبدالوهاب

وللفنان زكي فطين عبدالوهاب الكثير من الأعمال فنية سواء في السينما والدراما المصرية، وكان آخر أعمال شارك بها الفنان زكي فطين هى مشاركته في مسلسل كوفيد 25 الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، والعمل من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وايتن عامر، وغيرهم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.