اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط مباشر لـ نتيجة الدبلومات الفنية 2021

نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

ينتظر الكثير من طلاب الدبلومات الفنية وأولياء الأمور، نتيجة الدبلومات بتحري شديد، وسط أجواء من القلق والترقب، حيث يتزايد البحث عن النتيجة باستمرار، وتعتمد وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2021، اليوم على أن تعلن على الموقع الرسمى للوزارة ليحصل عليها الطلاب برقم الجلوس إلكترونيا.

نتيجة الدبلومات الفنية 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد عقد امتحانات الدبلومات الفنية "دور ثان" لجميع النوعيات صناعي - زراعي - تجاري- فندقى للعام الدراسي 2020/2021 اعتبارا من السبت 14 أغسطس 2021.


حيث إنه تم تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية للاعتماد 2021، حيث تم تحديد الطلبة الأوائل فى جميع التخصصات الفنية، موضحة أن نسب النجاح مرتفعة والنتيجة مطمئنة، وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم البدء فى تقدير الدرجات من يوم 26 يونيو الماضى، واستمرت حتى 10/7 ويشترك فى عملية التقدير حوالي 45 ألف مقدر.


امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية

شهدت إجراء الامتحانات في عدد (1431) مادة امتحانية، وتم أداؤها في (3111) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية،  بإجمالي عدد طلاب (816948)، وبمشاركة (212951) ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.


وتم عقد الامتحانات وسط التزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب لحمايتهم من كورونا، وشهدت الامتحانات تحرير محاضر غش للطلاب بعد ضبط هواتف محمولة ووسائل غش تقليدية فى بعض اللجان.

 
موقع بوابة التعليم الفني

ويستطيع الطالب الاطلاع المباشر عن النتيجة فور الاعتماد الرسمي عبر الموقع الرسمي للتعليم الفني، ويحصل على النتيجة من خلال أرقام الجلوس الخاص به، من لينك الرسمى للوزارة، على الفور يتم ارسالها إلى مدارس الطلاب، بعد الظهور الالكتروني  بموقع وزارة التربية والتعليم المصرية من هنا.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى خطاب لها بضرورة إرسال مندوب من المديريات إلى لجان النظام والمراقبة صباح غدا الأربعاء 28 يوليو الجارى، لاستلام نتيجة الدبلومات الفنية 2021، على أن لا يتم فتح النتيجة أو إرسالها إلى الإدارات والمدارس الفنية إلا بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.