اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

بالاسم ورقم الجلوس.. استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

بالاسم ورقم الجلوس..
بالاسم ورقم الجلوس.. استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

يستمر عملية البحث من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية (صناعي - زرعي - تجاري - فندقي ) على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ومعرفة رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وذلك بعد انتهاء فترة الامتحانات لجميع المحافظات،  وقد تم الانتهاء من عملية التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات بشكل دقيق ونزاهة تامة.

ومن منطلق دور بوابة "الوكالة نيوز" تستعرض لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية (صناعي - زرعي - تجاري - فندقي ) رابط وطريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 للفصل الدراسي الثاني لهذا العام الدراسي.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ويكون رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية، كالتالي:-
- http://nategafany.emis.gov.eg/

وتكون خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية، كالتالي:

- الدخول على الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني 
- http://nategafany.emis.gov.eg

- الضغط على نتائج امتحانات.

بالاسم ورقم الجلوس.. استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

- اختيار الصف الدراسي الأول أو الثاني.

- كتابة الكود الخاص بالطالب.

- الضغط على استعلام عن النتيجة.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أوضحت أن نتيجة الدبلومات الفنية (صناعي - زرعي - تجاري - فندقي ) سيتم اعتمادها رسميا بحد اقصى يوم 29 يوليو 2021 .

وذكرت وزارة التربية والتعليم، أن جميع اعمال التصحيح والمراجعة و رصد الدرجات تمت بدقة ونزاهة تامة ، حيث تم تصحيح كافة الاجابات المكتوبة في أوراق الاجابة ، و اعطاء كل طالب حقه كاملا .

وأشارت الوزارة أن مؤشرات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية جيدة، ومن المتوقع وفقا للتقديرات أن تكون نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات مطمئنة.

بالاسم ورقم الجلوس.. استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

جدير بالذكر أن امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية، شهدت إجراء الامتحانات في (1431) مادة امتحانية، وتم أداؤها في (3111) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، بإجمالي 816948 طالبًا وطالبة، وبمشاركة (212951) بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء للجان.

وعقدت الامتحانات وسط التزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب لحمايتهم من العدوى بسبب فيروس كورونا، كما شهدت الامتحانات تحرير محاضر غش للطلاب بعد ضبط هواتف محمولة ووسائل غش تقليدية فى بعض اللجان فى المدارس واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطلاب.