اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أول قرار من الأهلي بعد التعادل مع البنك الأهلى فى الدورى

الاهلى
الاهلى

 

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عقب التعادل مع البنك الاهلي 1-1 ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة علي إصدار قرار بحظر التصريحات الإعلامية تجنباً لغضب الجماهير في تلك الفترة .

فرط الأهلي في فوز سهل كان في متناوله، وأهدر نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما تعادل 1 / 1 مع ضيفه البنك الأهلي اليوم الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة.

وظل الأهلي في المركز الثاني برصيد 52 نقطة بفارق تسع نقاط خلف غريمه التقليدي الزمالك، ومازال الفريق الأحمر يمتلك 3 مباريات مؤجلة.

في المقابل، ارتفع رصيد البنك الأهلي، إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع).

مبادرة هجومية

وبادر الأهلي، المنتعش بتتويجه مؤخرا ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بالتسجيل عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 48، قبل أن يحرز كريم بامبو هدف التعادل القاتل للبنك في الدقيقة 86، لينال فريقه نقطة مستحقة.

على عكس المتوقع جاءت المبادرة الهجومية من جانب البنك الأهلي، الذي سدد لاعبه محمد حامد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية، لكن الكرة ذهبت إلى ركلة مرمى.

سرعان ما استحوذ الأهلي على الكرة ولكن بلا فاعلية على المرمى، فيما شهدت الدقيقة 14 فرصة محققة للبنك عندما أرسل موسى دياوارا مرة عرضية من الجانب الأيسر، أبعدها علي لطفي حارس مرمى الأهلي بقبضة يده، لتصل إلى فادي فريد، الذي سدد كرة زاحفة من على حدود المنطقة، لكن لطفي أبعد الكرة لركنية لم تستغل.