اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد تألقه في البطولة الإفريقية.. الأهلي يقرر تعديل عقد نجم الفريق

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن لجنة تخطيط الكرة بالشياطين الحمر، برئاسة محسن صالح قامت بتعديل عقد أكرم توفيق، لاعب وسط ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تألقه خلال الفترة الماضية خلال مشاركته في صفوف النادي بنهائيات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وجهزت لجنة التخطيط في الأهلي توصية لتعديل عقد أكرم توفيق على أن يتم عرض الأمر على محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمكلف بإدارة ملف الكرة.

وينتهي عقد أكرم توفيق في الأهلي في عام 2023، إذ أوصت لجنة التخطيط بتعديل عقد اللاعب في ظل تألقه وزيادة نسبة مشاركته في تشكيل الأهلي بالفترة الماضية كونه أصبح أحد الأرواق الأساسية في حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي.

نجم وسط الأهلي

يرتبط أكرم توفيق بعقد مع الأهلي يستمر حتى 2023، ويحصل اللاعب على راتب سنوي يصل إلى 3 ملايين جنيه، وأوصت لجنة تخطيط الكرة بتمديد عقد أكرم توفيق بعد انتهاء مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو 2020 مع الفراعنة والتي تقام فعاليتها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال مصدر مقرب أن إدارة الكرة في الأهلي أوصت بتعديل راتب أكرم توفيق ليتقاضى اللاعب 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد ولمدة 4 سنوات مقبلة، ليصل قيمة عقده إلى 20 مليون جنيه.

وشهدت الفترة الماضية مشاركة أكرم توفيق في تشكيل الأهلي الأساسي وخاصة في نهائيات دوري أبطال أفريقيا بعدام اعتمد عليه موسيماني في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني الذي اشتكى من إصابة في العضلة الأمامية، تعرض لها خلال لقاء السوبر الأفريقي الذي أقيم نهاية شهر مايو الماضي.