اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الليلة.. الأهلي يواجه "البنك".. والزمالك يلتقي هليوبوليس بدوري محترفي اليد

يلتقي الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني ديفيد ديفيز مع نظيره البنك الأهلي، في إطار الجولة الثالثة عشر من المرحلة الثانية لدوري المحترفين للموسم الحالي 2023-2024. ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة.

الليلة فى دورى محترفى اليد .. الأهلي يواجه الطلائع.. والزمالك يلتقي "البنك"

يلتقي الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني ديفيد ديفيز مع نظيره طلائع الجيش، في إطار الجولة الحادية عشر من المرحلة الثانية لدوري المحترفين للموسم الحالي 2023-2024. ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة.

سعر الدولار اليوم الخميس 1 فبراير 2024 يتصدر تريند جوجل

سعر الدولار اليوم الخميس 1 فبراير 2024.. تصدر سعر الدولار اليوم الخميس 1 فبراير 2024، تريند موقع بحث جوجل العالمي، وذلك بعد استقر سعره اليوم في جميع البنوك الحكومية والخاصة العاملة بمصر وشركات الصرافة مقابل الجنيه المصري.

الفيوم تستضيف مبادرة "عنيك في عنينا".. كشف مجاني عن أمراض العيون

تحت رعاية التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي وبالتعاون مع البنك الأهلي المصري ، أطلقت مؤسسة "صناع الخير" مبادرة "عنيك في عنينا"، التي تهدف إلى الحد من مسببات العمى وتوفير خدمات الكشف عن أمراض العيون بشكل مجاني. تركز المبادرة على تقديم خدماتها في مركز إطسا بالفيوم، حيث يتيح البرنامج للمواطنين فرصة

الشوط الأول..الزمالك يعاني أمام البنك الأهلي "تأخر بهدف وطرد لعواد"

حسم فريق البنك الأهلي الشوط الأول لصالحه في المواجهة التي تجمعه حاليا مع الزمالك بهدف دون رد علي ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم. بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمي ومحمود علاء وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح في الدفاع وثلاثي