اهم الاخبار
الإثنين 20 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل سيتواجد كهربا في التشكيلة الأساسية أمام البنك الأهلي ؟

لاعب نادي الأهلي
لاعب نادي الأهلي كهربا

أكد مصادر بأن كهربا سيتواجد في التشكيلة الأهلي الأساسية أمام البنك الأهلي نظراً لإصابة حسين الشحات وغياب صلاح محسن بسبب أنه سيشارك مع منتخب مصر الأوليمبي خلال بطولة  اولمبياد طوكيو .

مدة غياب الشحات وصلاح محسن 

يعاني حسين الشحات من إصابة جزع في الرباط الداخلي للركبة وسيغيب عشر أيام بدافع الاصابة، أما بالنسبة لصلاح محسن سيغيب بسبب مشاركته مع منتخب مصر الأوليمبي خلال منافسات بطولة أولمبياد طوكيو وستبدأ البطولة من يوم 23 يوليو حتي 8 اغسطس القادم، وسيكون هذه فرصة لإثبات كهربا نفسه، وكسب ثقة بيتسو موسيماني من جديد.

لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب مصر الأوليمبي

قام المنتخب مصر الأوليمبي اختيار 6 لاعبي لنادي الأهلي لكي ينضمه للمنتخب الأوليمبي للمشاركة في بطولة اولمبياد طوكيو وهم :- محمد الشناوي، أكرم توفيق، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، ناصر ماهر، أحمد رمضان بيكهام.

موعد مبارة الأهلي والبنك الأهلي 

سيواجه الأهلي فريق البنك الأهلي في الجولة 25 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستقام المبارة بين الفريقين الأهلي والبنك الأهلي على ملعب إستاد السلام، وستبدأ المبارة في تمام الساعة السابعة مساءً، غداً مساء الخميس، وسيذاع على قناة الفضائية أون تايم سبورت تو.

مران الأهلي الاخير استعدادا لبنك الأهلي

قام جهاز الفني بإعطاء لاعبي الأهلي راحة لمدة يومين بعدما عاده من المغرب وانتصارهم ، حيث قام مساء أمس لاعبي الأهلي بتمرينات القوية، واليوم اجتمع مدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي بيتسو موسيماني مع لاعبي الأهلي على ملعب التتش وقامه لاعبي بالتمرينات وأخذ التعليمات اللازمة  من المدير الفني بيتسو موسيماني.

وفي هذا السياق قام اللاعبين من قطاع خاص بالمران وهم :- احمد طارق، سليمان، مهند جمعة، وليد مصطفى، عبد الرحمن اشرف، ابراهيم السيد بكل جدية وروح قتالية، ويعتبر مبارة الأهلي والبنك الأهلي ستكون مبارة الاياب، وكانت نتيجة الذهاب بنتيجة التعادل السلبي.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام البنك الأهلي

ومن المتوقع أن يدفع مدير جنوب افريقيا بيتسو موسيماني مدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي بهذه التشكيلة أمام البنك الأهلي وهي كالآتي :-

حراسة المرمى :- علي لطفي.

خط الدفاع :- على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني.

خط الوسط :- أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي افشه.

خط الهجوم :- محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، جونيور اجايي.