اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أولمبياد طوكيو.. مشوار رباعى الأهلى إلى مران المنتخب الأولمبى

الوكالة نيوز

 

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى، أن رباعى الأهلى محمد الشناوى وصلاح محسن وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر توجهوا عقب مران المنتخب الأولمبى بصحبة المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة ومحمد الشواربى عضو الاتحاد لمركز استخراج بطاقات "الاى دى" للاعبين والتى كان استخراجها الفراعنة الصغار أمس.
 

محاضرة بالفيديو

وعقد شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، محاضرة فنية بالفيديو لشرح نقاط القوة والضعف في منتخب إسبانيا بعدما تابع المدير الفني مباراة اليابان وإسبانيا الودية، وحذر شوقي غريب لاعبيه من خطورة 6 لاعبين في منتخب اسبانيا خاصة أن هذا السداسي شارك مع الماتادور الاسباني في بطولة يورو 2020 الأخيرة وهم أوناي سيمون، إريك جارسيا، باو توريس، بيدري، داني أولمو، ميكيل أويارزابال. 

ويستضيف استاد سابورو دومى المباراة الأولى لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب، أمام إسبانيا يوم الخميس المقبل فى افتتاح مشوار الفراعنة فى أولمبياد طوكيو.

وتقرر أن يرتدي المنتخب المصري الأولمبي القميص الأحمر والشورت والجورب الأسودين في لقاء إسبانيا الخميس المقبل بالجولة الأولى لدورة الألعاب الأولمبية.

فيما يرتدي المنتخب الإسباني الطاقم الأبيض بالكامل في المباراة التي تقام التاسعة والنصف صباح الخميس المقبل في ملعب قبة سابورو.