اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بالرغم من ضغط المباريات...موسيمانى يخطط لـ إراحة نجوم الأهلي بسبب الإجهاد

موسيمانى يخطط  لـ
موسيمانى يخطط لـ إراحة نجوم الأهلي بسبب الإجهاد

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ينوي إراحة أكثر من لاعب في الأهلي خلال الفترة المقبلة بسبب معاناته من الإجهاد.

تطبيق سياسة التدوير

ويرغب الجهاز الفني في تطبيق سياسة التدوير في الفريق الفترة المقبلة ببطولة الدوري بعدما حسم الأحمر لقب بطولة أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي ، ومن اللاعبين المتوقع منحهم فرصة للراحة، عمرو السولية، بدر بانون، أيمن أشرف، أفشة، محمد شريف .

الشحات يعاني من جزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة

على صعيد متصل ، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق، يعاني من جزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة.

وأوضح أن الشحات اشتكى من آلام؛ نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات الماضية.

وأشار إلى أن اللاعب بدأ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بداية من مران اليوم، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية في غضون 10 أيام.

وعاد الأهلى لاستئناف تدريباته مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري.

موسيماني يعتمد علي جونيور أجاي

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر، استقر على الإستعانة بالنيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق في مباراة البنك الأهلي بالدوري بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الحالية .

ويرغب موسيماني في الإعتماد على الجناح النيجيري في المباريات المقبلة خاصة وأن الأهلي سيفقد أكثر من لاعب مهم ومؤثر في مركز الجناح أبرزهم طاهر محمد طاهر الذي يغيب بسبب مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو ومعه حسين الشحات للإصابة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام البنك الأهلي

ومن المتوقع أن يدفع مدير جنوب افريقيا بيتسو موسيماني مدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي بهذه التشكيلة أمام البنك الأهلي وهي كالآتي :-

حراسة المرمى :- علي لطفي.

خط الدفاع :- على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني.

خط الوسط :- أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي افشه.

خط الهجوم :- محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، جونيور اجايي.