اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قبل الانضمام للمنتخب الأوليمبي.. تعرف على موعد مسحة كورونا لرباعي الأهلي

قبل الانضمام للمنتخب
قبل الانضمام للمنتخب الأوليمبي.. تعرف على موعد مسحة كورونا ل

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن رباعى النادى  الأهلي، "محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن" ، لمسحة طبية اليوم فى طوكيو للكشف عن فيروس كورونا قبل الانتظام فى معسكر المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب استعدادا للأولمبياد.

قبل الانضمام للمنتخب الأوليمبي.. تعرف على موعد مسحة كورونا لرباعي الأهلي

وخضع رباعى الأهلي لترانزيت بألمانيا فى طريق السفر إلى طوكيو، حيث غادر الرباعى المغرب ظهر أمس فى طريقهم إلى طوكيو عقب الفوز على كايزرتشيفز الجنوب افريقى فى نهائى دورى أبطال افريقيا.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب، استمرار الاعتماد على طريقة 3_4_3 في مباريات أولمبياد طوكيو وهي نفس الطريقة التي لعب بها المنتخب في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتي توج الفراعنة بلقبها.

قبل الانضمام للمنتخب الأوليمبي.. تعرف على موعد مسحة كورونا لرباعي الأهلي

ويستضيف استاد سابورو دومى المباراة الأولى لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب، أمام إسبانيا يوم الخميس المقبل فى افتتاح مشوار الفراعنة فى أولمبياد طوكيو.

منتخب مصر الأولمبى يصل إلى طوكيو

ووصل صباح الجمعة منتخب مصر الأولمبى، إلى طوكيو بعد رحلة استغرقت 12 ساعة، على متن طائرة خاصة، استعدادا للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021 التى تنطلق يوم 22 يوليو بمباراة إسبانيا ثم الأرجنتين يوم 25 ثم أستراليا يوم 28.

الأهلي يتوج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة

وتُوج فريق الأهلي بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين السبت الماضى بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

قبل الانضمام للمنتخب الأوليمبي.. تعرف على موعد مسحة كورونا لرباعي الأهلي

سيد عبد الحفيظ |وصل الفريق لنهائي دوري الأبطال 4 مرات من أصل 5

ومن جهة أخرى احتفل  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بأرقام  النادي خلال الـ 5 سنوات الماضية كانت جيدة حيث وصل الفريق لنهائي دوري الأبطال 4 مرات من أصل 5.

وقال أن الفوز بالبطولة الإفريقية نتيجة عمل جماعي .

وتابع أن الأهلي التقي فريق كايزر تشيفز مرتين فقط والفأل الحسن أن الأهلي حقق بطولتين في المرتين ولم يواجهه الفريق في أي أدوار أخرى.

وأكد "أغلقنا صفحة دوري أبطال أفريقيا والهدف الحفاظ على بطولة الدوري حاليا ولن نفرط فيه فالأهلي حامل اللقب والمهم في أيدي اللاعبين والجهاز الفني بالفوز في المباريات المتبقية لحصد اللقب الذي يحتفظ به الفريق".