اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. درة بإطلالة جذابة خلال مهرجان كان

الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة

 

قامت الفنانة التونسية درة بنشر عدة صور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام”، مما نالت هذه الصور إعجاب معجبيها ومتابعيها، حيث قامه بتعليق علي صورها ومن أبرز التعليقات هي : “ قمر - حبيتك - قمر الحلوين - حلوة ” وغيرها من التعليقات.

 

مسلسل “ بين السما و الارض”

شاركت الفنانة التونسية درة رمضان الماضي 2021 في مسلسل “ بين السما و الارض” خلال منافسات مسلسلات رمضانية، حيث نال هذا المسلسل إعجاب من قبل المشاهدين على الرغم أن المسلسل 15 حلقة فقط ورغم ذلك حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية ، وينتمي هذا المسلسل إلي المسلسلات القصيرة وماخوذة فكرة القصة بنفس العنوان من الاديب الراحل نجيب محفوظ.

وفي هذا الصدد تدور أحداث المسلسل حول تواجد ابطال المسلسل داخل مصعد معطل عمداً من قبل أحد العصابات لمنع هاني سلامة، لأنه أستاذ فلسفة وله آراء ضد أحد الجماعات المتطرفة، ومن أبطال المسلسل : هاني سلامة، أحمد بدير، سوسن بدر، درة التونسية، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، إخراج ماندو العدل.

حقيقة حمل درة

في الفترة الماضية ظهرت إشاعة حول حمل درة من زوجها رجل الأعمال هاني سعد، فقامت الفنانة التونسية درة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع  “ فيس بوك ” ، بنفي شائعة حملها من زوجها هاني سعد، وكتبت درة : “ يرجي التوقف عن نشر الشائعات عني ! . . أنا لست حاملاً ومن فضلكم احترموا حياتي الشخصية . . شكراً لكم ”.

 

أعمالها الفنية

حققت الفنانة التونسية درة خلال سنوات الماضية من خلال مشاركتها في الأدوار المميزة نجاحاً كبيراً ، ومازالت تقدم لنا اجمل الأدوار الفنية سواء في الأفلام أو المسلسلات ، ومن أشهر أعمالها التونسية : خرمة، نادية وسارة، حسابات وعقابات، فارس بني مروان، دار الناس، شرع الحب، مكتوب، وغيرها .

وفي هذا السياق ومن أشهر أفلامها العربية الأولة في الغرام، الحب كده، هي فوضى، جنية الاسماك، ليلة البيبي دول، كلاشنكوف، المسافر، تك تك بوم، سامي اكسيد الكربون، بابا، حديد، الباب يفوت أمل، تصبح على خير، شيخ جاكسون، عنترة ابن ابن ابن شداد وغيرها من الأفلام.

ومن أبرز مسلسلاتها شريف ونص، فؤش، لحظات حرجه الجزء الثاني، لحظات حرجه الجزء الثالث، العار، الريان، آدم، الزوجة الرابعة، مزاج الخير، سجن النسا، نسر الصعيد، الشارع اللي ورانا، بين السما و الارض وغيرها.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6