اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة حمل الفنانة درة .. وتعليقها على شائعات مواقع التواصل الاجتماعي

images (17)
images (17)

  فى الآونة الأخيرة تداولت بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حمل الفنانة درة من زوجها المصري هاني سعد رجل الأعمال المشهور، ويعرض موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية حقيقة حمل الفنانة درة.

حقيقة حمل الفنانة درة

ادى زواج الفنانة درة من رجل الأعمال هانى سعد جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن حينها لم تقم الفنانة درة بالرد على مواقع التواصل الاجتماعي، الا منذ وقت قريب، ولكن بسبب شهرة الفنانة درة قام الكثير بتداول بعض الشائعات حول حملها من هانى سعد. وفى ذلك السياق، قامت الفنانة درة بالرد على الحساب الخاص بها على موقع «فيس بوك»، حيث أنها قامت بنشر «بوست» مكتوب، مطالبة من جمهورها بالتوقف عن نشر الشائعات والأكاذيب وقامت بالتأكيد بأنها ليست حاملا.  

الفنانة درة تؤكد أنها الزوجة الوحيد لهاني سعد

قامت الفنانة درة التونسية، بتقديم دليل يؤكد على أنها الزوجة الوحيدة لهانى سعد رجل الأعمال المشهور ومصمم الديكور، حيث أنها قامت بالتأكيد على مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق على مروجي الشائعات، وأنها أصبحت شخصية مؤذية وذلك بعد خطف هاني سعد من زوجته. وفى ذلك الاطار، قامت الفنانة درة بالتعليق على مروجي الشائعات، أن طلاق زوجته الاولى جاء قبل معرفتها به، وان عقد الطلاق مثبت فيه ذلك الكلام وهذا ما يؤكد كلامها، وانهاء اى حديث يقول انها ضرة أحد .