اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شاهد . . . بونوتشي يثير الجدل في كأس أوروبا

بونوتشي يثير الجدل
بونوتشي يثير الجدل في كأس أوروبا

بونوتشي يثير الجدل في بطولة اليورو2020

 

قام المدافع لمنتخب إيطاليا ليوناردو بونوتشي صاحب ال34 باختتام إزاحة منتجات رعاة لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 ، بعد فوز منتخبه ببطولة اليورو 2020 قام بتناول رشفة كلا من زجاجتين وهم زجاجة الجعة، وزجاجة الكوكاكولا وهي مشروبات رعاة لبطولة .

 

وفي هذا السياق وكان في مؤتمر صحفي بعد الانتهاء مبارة قال : “ سأشرب كل شئ الليلة”. ، وبهذا الكلام يخالف تصرفات صديقه في فريق يوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو، حيث أثارت الجدل في ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي فيما يخص بتصرف بعض اللاعبين بإزالة المشروبات الرعاة لبطولة اليورو 2020 وعلي رأسهم كريستيانو رونالدو.

 

قام كريستيانو رونالدو في مؤتمر بإزاحة زجاجتين من المشروبات الغازية  “ كوكاكولا” من أمامه كانت كانت على الطاولة ووضع بدلاً منهم زجاجة مياه ، ونصح الناس المتواجدة في موتمر  بأن يشربوا المياه بدلاً من المشروبات الغازية المضرة بالصحة.

 

خسارة شركة كوكاكولا . . وتقليد بعض الاعبين كريستيانو رونالدو

 

وبعد موقف رونالدو في إزاحة زجاجتين لمشروبات الغازية “كوكاكولا” أدي إلي خسارة شركة المشروبات الغازية كوكاكولا حوالي أربعة مليار دولار، حيث قام ببعض اللاعبين بتقليد كريستيانو رونالدو ومن أبرزهم : لاعب منتخب الفرنسي المسلم بول بوغبا قام بإزاحة زجاجة مشروب كحولي من أمامه كانت علي طاولة.

 

وقام نجم منتخب إيطاليا لاعب لوكايتلي بأبعاد زجاجتين لمشروبات الغازية كوكاكولا من أمامه كانت علي طاولة.

 

 

مساهمات  بونوتشي مع منتخبه أمام انجلترا

 

اقيمت المبارة علي استاد ويمبلي قام بتسجيل الهدف الاول لمنتخب انجلترا لاعب لوك شاو في دقيقة ثلاثة ، بعد ذلك قام بتعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل المدافع الايطالي ليوناردو بونوتشي في دقيقة 67 ، وبعد ذلك انتهت الوقت الأصلي المبارة ، وبدأت الأشواط الإضافية ولكن لم يسجل أي من الفريقين من خلال الأشواط ثم بعد ذلك توجه لتنفيذ الركلات الجزاء.

 

 

وفي هذا الإطار حيث من استطاع بتسجيل ركلات الترجيح من كلا الفريقين هم إحرز لاعب ايطالي الهدف الأول دومينيكو بيراردي، وبعد ذلك قام بتعديل النتيجة لاعب الانجليزي هاري كين، ثم أحرز الهدف الثاني لاعب ايطالي ليوناردو بونوتشي، ثم قام بتعديل نتيجة لاعب الانجليزي هاري ماغوير، ثم من قام بتسجيل هدف الفوز هو لاعب الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي، ويوجد لاعبين من كلا منتخبين بإهدار ركلات الترجيح هم لاعبي إيطاليا اندريا بيلوتي، جورجنيهو، ولاعبي الانجليز هم ماركوس راشفورد، جادو سانشو، بوكا يوساكا، وبذلك تكون نتيجة ركلات الترجيح ثلاثة مقابل اتنين لصالح منتخب إيطاليا ، وفازت إيطاليا باللقب حيث يعتبر هذا التتويج الثاني لإيطاليا، وفاز بونوتشي بأفضل لاعب ف مبارة أمام منتخب انجلترا.