اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. ميرهان حسين بإطلالة جريئة بالمايوه على البحر

الفنانة ميرهان حسين
الفنانة ميرهان حسين

 

قامت الفنانة الجميلة ميرهان حسين بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات علي “ انستجرام ” صور، حيث ظهرت ميرهان حسين بإطلالة جريئة بالمايوه على البحر، وتبلغ ميرهان حسين من العمر 39 عاما ولم تتزوج بعد.

 

ما سبب رفض ميرهان فكرة الإرتباط والزواج ؟

كشفت الفنانة ميرهان حسين في أكثر من تصريح عن سبب رفضها لفكرة الإرتباط والزواج وقالت :  “ في الحقيقة أنا أعشق الحرية ، ولا أحب القيود في حياتي، وارفض العيش في حياة مزيفة ، ومن الصعب أن أمثل على الطرف الآخر، وهذا مستحيل، لأن الرجال في غالبيتهم لا يمنحون المرأة الحرية ”.

من أهم أعمالها الفنية ؟

قامت ميرهان حسين خلال سنواتها الماضية بالقيام بالعديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا من حيث الأفلام اشتركت في العديد من الأفلام أبرزها دور في فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني، وفوبيا، والهرم الربع.

وفي هذا الصدد من حيث المسلسلات شاركت في العديد من مسلسلات التي حقق نجاحا باهراً، ونسب مشاهدة عالية ومن أبرز هذه المسلسلات : ابن حلال، وقيد عائلي، وعلامة استفهام، وضيف شرف من مسلسل رجالة البيت، ختم النمر.

 

مسلسل “ ختم النمر ” 

شاركت الفنانة ميرهان في دور من مسلسل “ ختم النمر” في رمضان 2020 خلال منافسات المسلسلات الرمضانية وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، ونسب مشاهدة عالية سواء على التلفاز أو عبر موقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ، يوتيوب أو تطبيق تليجرام.

يدور أحداث المسلسل حول أن عمر النمر يحب هنادي حبا شديدا، ولكن يواجه مشاكل كثيرة بسبب حبه لهنادي ، ويوجد بين والده ووالدها سر قديم بينهم، وهذا السر من ضمن اسباب مشاكل التي تهدد حب عمر النمر وهنادي.

ومن ابطال المسلسل فنانون هم: أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميرهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، تامر شلتوت، رشدي الشامي، تميم عبده، جميل درسوم، إبراهيم فرح، وفاء سالم، حنان سليمان، هدي الاتربي، حسنة سليم، كريم العمري، عادل البهدلي، بسام شرف، خالد عمارة، وليد الشناوي، ساندي على، وغيرهم من الفنانون، تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

 

1
1
2
2
3
3