اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. الظهور الأول لابنه هيفاء وهبي بعد عملية التجميل

1
1

كتبت: داليا نصر

نشرت ابنه الفنانة هيفاء وهبي، زينب فياض صورا جديدا لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث جاءت تلك الصور بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها خلال الأيام الماضية، ظهرت زينب فياض في الصور الأولى لها بعد إجرائها لتلك العملية مع أصدقائها وبناتها تقوم بالاحتفال بعيد ميلادها، وكانت تضع شاش على أنفها.

وكتبت زينب فياض بجانب نشرها للصور قائلة: «لكل حد سأل عني الحمد لله أنا أحسن الله لا يحرمني محبتكم يا عيلتي الكبيرة وطبعا شكرا من قلبي للدكتور اللي عملي العملية في الكويت»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن ابنه الفنانة هيفاء وهبي، زينب فياض وخضوعها لعملية تجميل في أنفها خلال السطور القادمة.

زينب فياض وعملية التجميل

كشفت ابنه الفنانة هيفاء وهبي، زينب فياض منذ أسبوع تقريبا، عن خضوعها لعملية جراحية دون أن تصرح عن نوع العملية، وقامت زينب فياض وقتها بنشر صورة لها من داخل أحد المستشفيات بالكويت، وعلقت بجانب الصورة: «صار موعد العملية، دعواتكم»، ثم تبين أنها خضعت لعملية تجميل في أنفها.

وكتبت زينب فياض قبل إجرائها للعملية بأيام قائلة: «لم أخشى من إجراء العملية الجراحية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجراء العملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخشى من العملية وتوكلي على الله».

زينب فياض

تعتبر زينب هي الابنة الوحيدة للفنانة هيفاء وهبي التي تزوجت ابن عمها نصر فياض في عام 1990، ولكن لم تستمر الزيجة فترة طويلة وانفصلت عنه عام 1994، وكانت زينب فياض بعيدة عن الأضواء وخصوصا في الفترة التي كانت ترتدي بها الحجاب.

ثم ظهرت بدون الحجاب عبر السوشيال ميديا ليتفاجأ الجميع بذلك التغيير، وقامت الاهتمام  بشكل كبير مؤخرا بعالم الأزياء والمكياج، واعتادت زينب أن تظهر مع ابنتها وهما تلبعان وترقصان، وكان آخر ظهور لهما خلال غناء أغنية والدتها "توتا توتا" لأول مرة، أثار ذلك الظهور الكثير من الجدل عبر حسابها بتطبيق "إنستجرام"،  حيث قامت ابنتها دانييلا خلال الفيديو بغناء «توتة توتة»، مما جعل متابعيها يعتقدون اقتراب الصلح بينهما.

"لو كنت" أغنية أكرم حسني وهيفاء وهبي تحقق 600 ألف مشاهدة بعد طرحها بساعات