اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. حنان ترك في أحدث ظهور لها

الفنانة حنان ترك
الفنانة حنان ترك

استطاعت الفنانة حنان ترك أن تخطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها صورة وفيديو لها أثناء إجازتها الصيفية، حيث ظهرت حنان ترك باطلالة محتشمة ومميزة كعادتها وهي تستمتع بقضاء وقت ممتع في إجازتها باللعب في الملاهي المائية. 

ظهور الفنانة حنان ترك وهي ترتدي البوركيني 

نشرت الفنانة حنان ترك صورة لها عبر خاصية استوري انستا على حسابها الشخصي بإنستجرام، وهى ترتدى فيه البوركينى، فيما أطلت بابتسامة عريضة زينت وجهها، كما نشرت فيديو وهي تستمتع بوقتها فى الملاهي المائية، حيث كانت تلعب مع أبنائها فى المياه. 

أهم أعمال حنان ترك

قدمت الفنانة المعتزلة حنان ترك العديد من الأعمال الفنية المميزة، واستطاعت حنان ترك خلال فترة عملها فى مجال التمثيل أن تحقق نجاحا كبيرا وتصبح نجمة من نجمات الصفوف الأولى بين أبناء جيلها، حيث قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات منها "حب البنات" و"لن أعيش في جلباب أبي" و"حرامية في كي جي تو"، والعديد من المسرحيات منها "طرائيعو"، حيث أنها تمتلك موهبة فريدة وحضور طاغي وأداء مميز، حتى بعدما قررت ارتداء الحجاب عام 2006 ظلت تقدم أدوار متميزة يعشقها الكبار والصغار منها "الأخت تريز" و"نونة المأذونة ". 

قرار حنان ترك اعتزال الفن

قررت الفنانة حنان ترك أن تعتزل نهائيا، بعد أن قدمت مسلسل "الأخت تريز" ليكون أخر عمل لها على شاشة التلفزيون، وذلك بعد ما صرحت من خلال برنامج " أنا والعسل " الذى كان يقدمه نيشان، وأعلنت اعتزالها من خلال مكالمة هاتفية لها على الهواء، وبعد استضافتها فى البرنامج ذكرت أن السبب فى ذلك الاعتزال هو الصراع التى كانت تعيشه بين التمثيل والحجاب.

ابتعاد حنان ترك عن مواقع التواصل الاجتماعي 

ابتعدت النجمة المعتزلة حنان ترك عن مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفت جميع صورها من على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قبل أن تعود مجددا وتشارك جمهورها مجموعة صور لها أمام البحر ووسط الطبيعة وآيات من القرآن الكريم، وتفاعلت من أصدقائها من الوسط الفني. 

صورة تجمع بين حنان ترك ومنة شلبي

تصدرت حنان ترك تريند البحث على موقع جوجل، بعدما نشرت النجمة منة شلبي صورة تجمعها بها لتعبر عن اشتياقها لها، حيث قالت: " وحشتينى أوى ودايما فى القلب ياحب "، وسرعان ما قامت حنان بالرد عليها، قائلة: "حبيبتى يا مانجو وحشتينى ربنا يباركلك فى ماما وفى صحتها ويسعد قلبك".

تعليق حنان ترك على عودة حلا شيحة للحجاب

كانت قد علقت حنان ترك علي رغبة الفنانة حلا شيحة في ارتداء الحجاب مجدداً فى الفترة الاخيرة ودعمتها قائلة لها: “ربنا يسعدك حبيبتي ويرزقك الطمأنينة دائما ابدا".