اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. أحداث فيلم Black Widow بعد ساعات من طرحه بالسينمات

Black Widow
Black Widow


يبحث الجمهور عبر محركات البحث العالمي “ جوجل ” على الإنترنت، عن أحداث فيلم Black Widow، بطولة النجمة سكارليت جوهانسون، الذي سيبدأ طرحه في دور العرض السينمائي حول العالم، اليوم، حيث يعد واحدا من أبرز أفلام «مارفل» المنتظرة هذا العام، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، احداث فيلم Black widow بعد ساعات من طرحة في السينمات.


أحداث فيلم Black Widow

تدور أحداث فيلم Black Widow، في الفترة التي سبقت أحداث فيلم «Captain America: Civil War»، وتعود أحداث الفيلم إلى «حيث بدأ كل شيء»، وفقا لما جاء في البرومو الدعائي للفيام، ويكشف تاريخ ناتاشا رومانوف، التي عُرفت بعد ذلك بـ «الأرملة السوداء»، وأسرار ماضيها في مواجهة تهديدات وشيكة، قبل أن تصبح من المنتقمين.

 

سكارليت جوهانسون 

 

وتبدأ أحداثه الفيلم عند ولادة ناتاشا رومانوفا، ويتم تسليمها بعد ذلك إلى مؤسسة الـ«كي جي بي»، التي تؤهلها نفسيا وجسديا لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول التخلص منها لانتهاكها اتفاقيات خطيرة.
فيلم Black Widow مأخوذ عن القصص المصورة لـ«مارفل» عن شخصية بنفس الاسم، وهو يعتبر الفيلم الـ24 في سلسلة أفلام «عالم مارفل السينمائي»، التي ترتكز بشكل أساسي على الأبطال الخارقين.


فريق عمل فيلم «Black Widow»

الفيلم من إخراج كيت شورتلاند، وبطولة سكارليت جوهانسون، وفلورنس بو، وديفيد هاربور، وراشيل وايز، وويليام هيرت.
تم تصوير الفيلم في الفترة من مايو إلى أكتوبر 2019 في النرويج وبودابست والمغرب واستوديوهات «باينوود» في إنجلترا وفي أتلانتا وماكون بجورجيا، وكان جاهزا للعرض في مايو 2020، إلى أن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا، الذي تسببت في إغلاق دور العرض السينمائي في العديد من البلدان، وحددت بالشركة المنتجة بعد ذلك مايو 2021، إلا أنها أجلت طرح الفيلم إلى يوليو الجاري، ويعرض في الوقت نفسه على منصة «Disney +».فيلم 

فرقة «جاوي» المصرية تشارك في فيلم «Black Widow»

خطت فرقة جاوي المصرية خطوتها نحو العالمية بمشاركتها في فيلم مارفل العالمي الجديد "بلاك ويدو Black Widow "، الذي بدأ عرضه حاليا في السينمات حول العالم. 

وتضع جاوي لمستها الغنائية خلال أحداث أجدد أفلام الأبطال الخارقين للنجمة العالمية سكارليت جوهانسون Scarlet Johansson عبر تقديمها أغنيتها الشهيرة "عطشان يا زينة"، لتعد بذلك أول فرقة غنائية مصرية وعربية تغني في فيلم عالمي لشركة مارفل Marvel للأفلام السينمائية التابعة لشركة ديزني Disney العالمية. 

وتعد أغنية "عطشان يا زينة" أشهر أغنيات فرقة جاوي التي بدأت رحلتها الغنائية منذ 6 سنوات، كأول فرقة مصرية تمزج الغناء بالإلقاء الشعري عبر اهتمامها بالكلمة في المقام الأول وتخلق حالة جديدة من الغناء مع الشعر في صورة موسيقية جديدة ومعاصرة بألحان شرقية مع مقتطفات من أغنيات التراث الجنوبي في قالب فني غير معتاد.