اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. أحدث صورة تجمع بين درة ونيللي كريم

نيللي كريم ودرة
نيللي كريم ودرة

 

قامت الفنانة الجميلة نيللي كريم بنشر صورة تجمعها مع الفنانة التونسية درة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على موقع “ فيس بوك” ، حيث نالت هذه الصورة إعجاب وتفاعل من قبل جماهيرها ومتابعيها وقاموا بتعليق علي صورة، ومن أبرز هذه التعليقات الجمهور مثل : “ الجمال عدي الكلام - هي مالها نيللي محلولة كده ليه- كل يوم تزداد جمالاً الأميرة نيللي كريم ما شاء الله”. 

مسلسل" ضد الكسر" 

قامت الفنانة نيللي كريم بدور في مسلسل “ ضد الكسر” رمضان الماضي، حيث حقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً، وكون شعبية جمهورية كبيرة، ويدور المسلسل أنه توجد نجمة وسائل التواصل الاجتماعي تتعرض لمحاولة قتل، فيقوم رئيس المباحث بتولي هذه القضية لكي يقبض على من حاول بقتلها.

ومن ابطال مسلسل هم: نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفي درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، منا عادل، حمزة العيلي، تامر هاشم، محمد السويسي، نهير أمين، نور إيهاب، لؤي عمران، أحمد أبو زيد، سنيتيا خليفة، هاني علي، جمال يوسف، رغدة جلال ، بهجت عدلي، محمد جمال قلبظ، رمزي العدل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري وغيرهم من النجوم، إخراج أحمد خالد، تأليف عمرو الدالي.

حقيقة حمل الفنانة درة

قامت الفنانة التونسية درة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على موقع “ فيس بوك”، بتعليق حول شائعة حملها من زوجها رجل الأعمال هاني سعد، قائلة “ يرجي التوقف عن نشر الشائعات عني ! .. أنا لست حاملاً ومن فضلكم احترموا حياتي الشخصية . . شكراً ليكم”.

وفي هذا الصدد والجمعة الماضية كانت آخر ظهور الفنانة درة برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد ، في حفل زفاف ابنه المخرجة كاملة أبو ذكرى في مدينة الجونة .

مسلسل “ بين السماء والأرض”

شاركت الفنانة التونسية درة دور في مسلسل “ بين السماء والأرض” مع الفنان هاني سلامة خلال منافسات مسلسلات رمضان الماضي 2021 ، ونال هذا المسلسل اقبال واعجاب كبير من قبل الجماهير ، على الرغم أن عدد حلقات هذا مسلسل 15 حلقة فقط، ويدور أحداث هذا المسلسل يتواجد ابطال داخل مصعد المعطل عمداً من قبل أحد العصابات لمنع هاني سلامة لانه يقول آراء ضد الجماعات المتطرفة.

ومن أبطال مسلسل هم : هاني سلامة، درة التونسية، أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، إخراج ماندو العدل.