اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة لنا السورية الجديد 2022 على النايل سات

تردد قناة لنا السورية
تردد قناة لنا السورية 2022

يبحث الكثير من المواطنين داخل وخارج سوريا على تردد قناة لنا السورية الجديد 2022، خاصة بعد إعلان إدارة القناة عن تحديث تردد قناة لنا السورية، وذلك لاستقبال إشارة قوية، وصورة واضحة، لامتاع المشاهدين بجودة عالية فى القناة، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» تردد قناة لنا السورية الجديد 2022 على النايل سات.


قناة لنا السورية 2022

قامت إدارة قناة لنا السورية بتحديث تردد قناة لنا السورية 2022، ولذلك قام الكثير من المواطنين بالبحث عنها، وذلك لاستقبال إشارة اقوى، وصورة اوضح، وحركة جيدة، وجودة عالية، وذلك لامتاع المشاهدين فى سوريا وجميع دول الوطن العربي.

وفى ذلك الاطار، قناة لنا السورية تعتبر من أكثر القنوات السورية الفضائية شهرة فى جميع الدول العربية، فهى من القنوات التى تشهد نسبة كبيرة من المشاهدات، وذلك لأنها تتميز بعرض مسلسلات وافلام وبرامج تعبر عن الثقافة السورية فى أبهى صورها، ولذلك تنال القناة اعجاب الكثير من الدول العربية.

وعلى هذا الجانب، قناة لنا السورية تضم الكثير من المميزات التى جعلتها تنال اعجاب الكثير من الدول العربية، ومن أهم هذه المميزات هو تقديم البث القضائى من قمر النايل سات، وايضا تتميز بأنها توفر للمشاهدين مشاهدة ممتعة بالمجان، وأنها تقوم بالعرض على مدار ال 24 ساعة يوميا، وتعمل علي بث جميع الدراما السورية التى تنال اعجاب جميع المواطنين داخل وخارج سوريا.


تردد قناة لنا السورية 2022 على النايل سات

تردد قناة لنا السورية 2022 الجديد، الآن يمكنك متابعة القناة على التردد الآتي:

القمر : نايل سات

التردد:11277

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودى

معامل تصحيح الخطأ: 5/6