اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة دراما ألوان الجديد..على القمر الصناعي نايل سات 2021

دراما ألوان
دراما ألوان

يبحث الكثيرون من متابعي الدراما الهندية وأيضا التركية عن تردد قناة دراما ألوان الجديد وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، والذي تم تحديثه من قبل إدارة القناة حتى يتم متابعة محتوى القناة المتميز ، وذلك ضمن أحدث تردد من قبل إدارة القناة.

من خلال إحداثيات تتضمن أن تكون جودة الصوت والصورة ضمن إشارة تلك القناة هي الأفضل وذلك على مدار اليوم بشكل متواصل ، حيث أن تلك القناة منذ انطلاقها خلال السنوات الأخيرة الماضية ، نجحت في جذب انتباه المشاهدين إلى المحتوى المختلف الخاص بها.

ضمن المسلسلات التركية وأيضاً الهندية والتي عند العرض الأول لها تمكنت من أن تحقق نسب المشاهدات المرتفعة وذلك من أن حازت على إعجاب الجماهير ، حيث أن ما تقدمه هي أعمال تم إنتاجها من قبل أفضل النجوم ممن لهم شعبية واسعة ، بسبب أعمال أخرى لهم كانت حققت بدورها نجاحاً مبهراً.

دراما ألوان


قناة دراما ألوان 2021

بدأ البث المباشر ، وذلك لقناة دراما ألوان خلال السنوات الأخيرة الماضية ، وذلك ضمن عرض المسلسلات الهندية والتركية ، والتي عند العرض الأول لها حققت نجاحاً كبيراً ، وذلك من نسب المشاهدات العالية ، وذلك كونها ضمن الأعمال الخاصة بأكبر نجوم الدراما.

وأيضا كون تلك المسلسلات تتضمن قصص لفت انتباه الجمهور ، بل جعلتهم يتحمسون إلى مشاهدة الحلقات الجديدة ، كما أن تلك القناة تقوم بعرض تلك المسلسلات مدبلجة إلى اللغة العربية ، الأمر الذي يساعد المتابعين على فهم تلك المسلسلات ومعرفة الأحداث الخاصة بها وبكل سهولة .


الأمر الذي جعل يصبح لتلك القناة جمهور خاص بها ، يحرص على متابعتها بشكل مستمر ، وبالتزامن مع تغير القناة التردد الخاص بها ، فإن جميع المتابعين أيضا يقومون بضبط أحدث تردد تلك القناة المميزة كونها تختار بدقة عالية قائمة المسلسلات.

والتي يبحث عنها المتابعين ، من الأعمال التي تتمتع بالأحداث الشقية من قبل فريق عمل من أنجح وأفضل نجوم الدراما التركية والهندية.

دراما ألوان

مسلسلات قناة دراما ألوان 2021

تعرض قناة  دراما ألوان 2021 ، بشكل متواصل وذلك منذ انطلاقها قائمة من أفضل الأعمال الدرامية والتركية والتي تصنف أنها الأفضل ، حيث أن تلك القناة تقوم بعرضها من خلال شاشتها ضمن عدة مواعيد مختلفة من العرض وأيضا الإعادة ، وذلك حتى تناسب جميع المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي.

من متابعين تلك القناة ، والتي تقوم بعرض ما يبحثون عنه ، حيث أن محتوى القناة كان بدوره حقق سابقاً عند عرضه لأول مرة نسب مشاهدات مرتفعة ، ومن تلك المسلسلات "المؤسس عثمان "، " ومسلسل " زهرة الثالوث" ، ومسلسل " منزلي ".

وأيضا مسلسل " بنات الشمس " ، ومسلسل " الغراب " ، وغير ذلك من الأعمال التي جعلت القناة من أفضل القنوات التي تعرض مسلسلات تركية وهندية مدبلجة باللغة العربية على مدار اليوم بالكامل.

دراما ألوان


تردد قناة دراما ألوان الجديد 2021

ويمكن ضبط تردد قناة دراما ألوان الجديد 2021 ، على القمر الصناعي نايل سات وبكل سهولة ، وذلك حتي يتم متابعة محتوى القناة المتميز وذلك من المسلسلات الهندية وأيضا التركية بأفضل إشارة ضمن جودة الصوت والصورة وذلك على مدار ال 24 ساعة.


حيث أن تلك القناة تحرص على أن يتم مشاهدة محتواها دون حدوث تشويش للصوت أو انقطاع للصورة وذلك سواء في مصر أو الوطن العربي ، ولذلك فإنه تم العمل على تحديث تردد تلك القناة خلال الفترة الحالية ، وذلك من تردد 11600 ، والإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز 27500.

ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن أحدث تردد لتلك القناة لشهر يونيو 2021 ، حيث تعد قناة دراما ألوان من أفضل القنوات التي تعرض مسلسلات تركية وأيضا هندية.