اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة كراميش للأطفال الجديد....على القمر الصناعي نايل سات 2021

قناة كراميش
قناة كراميش


يبحث الكثيرون من أولياء الأمور ، في مصر والوطن العربي عن تردد قناة كراميش للأطفال وذلك بعد تحديثه من قبل إدارة القناة ، حيث أن تلك القناة يتم متابعتها من قبل ملآين الأطفال ، وأيضاً تعد من أشهر قنوات الأطفال خلال السنوات الماضية ، وتمكنت من حصد شعبية كبيرة.

كونها تعرض محتوى متميز وذلك ما بين أغاني وأيضا أناشيد وبرامج كرتون مخصصة فقط للأطفال ، كما أنها تساهم في تنمية مهارات الطفل العقلية وذلك بشكل متواصل ، وهو الأمر الذي تتطلب تغير التردد الخاص بها وذلك حتى يتم مشاهدة محتواها من قبل متابعين القناة من الأطفال بأفضل جودة للصوت والصورة ، 
وذلك ضمن إشارة البث المباشر سواء على القمر الصناعي نايل سات ، أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، وذلك على مدار اليوم بالكامل ، وذلك لمشاهدة محتوى تلك القناة المتميزة المخصصة فقط للأطفال.

قناة كراميش 

قناة كراميش للأطفال 2021

انطلق البث المباشر لقناة كراميش للأطفال 2021 ، وذلك خلال السنوات الماضية وتمكنت خلال فترة قصيرة من بدء البث المباشر لها ، وعرض المحتوى المتنوع الخاص بها لكافة الأطفال في الوطن العربي ، من تحقيق شعبية كبيرة وحصد نسب المشاهدات المرتفعة.


وخلال الفترة الحالية تم تغير تردد تلك القناة وذلك حتى يتم متابعة محتواها من قبل الأطفال بأفضل إشارة دون حدوث انقطاع للصوت ، أو تشويش للصورة ، حيث أن تلك القناة تمكنت من خلال المحتوي التعليمي الترفيهي والذي تقوم بعرضه.

أن تصبح القناة المفضلة عن الكبار والصغار من متابعي تلك القناة ، والتي تصنف أنها من أفضل قنوات الأطفال بالوطن العربي ، حيث أنها حصلت على إعجاب الآباء والأمهات بسبب المحتوى الذي يتناسب مع العادات والتقاليد الموجودة في المجتمعات العربية.

 كما أنها من خلال المحتوي التعليمي الخاص بها تنمي مهارات الطفل بشكل متواصل كما أن تلك القناة مناسبة لفئات متعددة من الأطفال ، ضمن عدة مراحل عمرية صغيرة.

قناة كراميش 


محتوى قناة كراميش للأطفال 2021

محتوى متنوع ومتميز من الأغاني والأناشيد والرسوم المتحركة ، يعرض على شاشة قناة كراميش فهو يصنف أنه ترفيهي يجذب انتباه الطفل ، وأيضاً تعليمي يساعد الطفل على اكتساب العديد من المهارات العقلية ، وذلك من تقديم أغاني تتضمن تعليم الطفل الحروف والأرقام والأسماء.

الأمر جعل تلك القناة تنال ثقة الآباء والأمهات من أنها قناة تربوية من الدرجة الأولى تساهم في تنمية الطفل من عدة جوانب، حيث أنها تقوم سلوكيات الأطفال من خلال تقديم أناشيد تحتوي على مجموعة من النصائح المفيدة ، والتي تتناسب مع القيم والأخلاق الموجودة في الدول العربية.

كما أن تلك القناة تقوم بتقديم العديد من المسابقات المتنوعة ، خلال فترات متقاربة ، كما أن محتواها متجدد وليس ثابت على نوعية واحدة ، وذلك بالتزامن مع التقدم التكنولوجي الحديث ، الأمر الذي جعلها من أفضل قنوات الأطفال في الوطن العربي حيث أن الشعبية الخاصة بها تزداد بشكل متكرر.

وذلك لزيادة عدد الأطفال من متابعين تلك القناة على مدار ال 24 ساعة ، بالإضافة إلى أن تلك القناة يتابعها الكبار والصغار فهي تهتم بالجانب الترفيهي سواء من خلال الأغاني التي تعرضها للطفل أو برامج الكرتون.

قناة كراميش 


تردد قناة كراميش 2021

ويمكن ضبط وأيضا استقبال تردد قناة كراميش للأطفال ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات من قبل أولياء الأمور ضمن التحديث الجديد، وذلك حتى يتم متابعتها من قبل أبنائهم بكل سهولة على مدار ال24 ساعة ضمن البث المباشر والخاص بتلك القناة الترفيهية التعلمية.

 والتي تقدم محتوى متنوع وأيضاً متجدد لكافة الأطفال في مصر والوطن العربي ، حيث أن محتوى تلك القناة مخصص لعقلية الطفل ضمن تقديم ما هو ترفيهي وأيضا تعليمي في ذات الوقت ، الأمر الذي جعل الكبار أيضا يقومون متابعتها ، وتردد تلك القناة ضمن التحديث الجديد الخاص بها من قبل إدارة القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات.


لكافة المتابعين من مشاهدي القناة في جميع الدول العربية هو. 11393 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز : 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك من تردد قناة كراميش للأطفال بعد التحديث الجديد لشهر يوليو 2021.