اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة dmc الجديد 2021 على النايل سات

قناة دي إم سي
قناة دي إم سي

أصبح البحث عن تردد قناة دي إم سي dmc التريند على محركات البحث العالمية، بعد تغييره لأول مرة منذ 4 سنوات، بداية من شهر يوليو الجاري، ودائما ما يرجع التغيير في الترددات لتقديم مستوى أفضل وجودة أفضل للمتابعين أو نتيجة لوجود انحراف في مسار القمر الصناعي.


قناة dmc 

أعلنت قناة dmc قبل نهاية يونيو الماضي، عن تغيير التردد إلى تردد جديد على القمر الصناعي نايل سات، وتم التنويه على صفحة dmc عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك: «سوف يتوقف البث على هذا التردد نهاية هذا الأسبوع 30 يونيو.. نزل التردد الجديد 12092 رأسي».

تردد قناة دي إم سي الجديد على النايل سات

تردد قناة دي إم سي

التردد الجديد لقناة dmc

التردد: 11449.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة DMC Drama 

التردد: 11449.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز:27500.

قناة دي إم سي، من أفضل القنوات التي لاقت قاعدة جماهيرية كبيرة وحازت على إعجابهم حيث يلتف حولها المشاهدون لمتابعة البرامج ولمسلسلات المختلفة عبر شاشتها، ولهذا زادت عمليات البحث على محركات البحث خاصة «جوجل» عن التردد الجديد لقناة dmc، منذ الإعلان عن تغيير التردد الخاص بالقناة، لما تقدمه قناة dmc من محتوى مميزا ومتنوعا يتناسب مع كافة الأذواق والطبقات.

وشبكة dmc تضم قناتي dmc وdmc دراما، ومن أشهر البرامج الحصرية التي يجري بثها من خلال قناة dmc، برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمة الفنانة إسعاد يونس، ولاقى شهرة واسعة ونجاحا كبيرا.