اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل الآن.. تردد قناة الزمالك الجديدة 2022

تردد قناة الزمالك
تردد قناة الزمالك الجديدة 2022

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة الزمالك الجديدة 2022، وذلك بعد تحديثها في شهر يوليو الحالي حتى تقدم المباريات والاستديوهات التحليلية بدقة عالية في الصوت والصورة، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تردد قناة الزمالك الجديدة 2022 في التقرير التالي.

قناة الزمالك الجديدة 2022

تعرض قناة الزمالك المباريات الهامة والبطولات الخاصة بنادي الزمالك والتي يخوضها مع الأندية الأخرى، وهي قناة مخصصة لتغطية أهم وآخر أخبار نادي الزمالك والمباريات الخاصة به.

بدأت قناة الزمالك بثها عام 2019 لكن يعتبر البث الحقيقي لها وبدايتها 2020، لذا هي من القنوات الفضائية الرياضية حديثة العهد وتسعى إدارة القناة دائما لتطويرها، كما أنها حصلت على إعجاب الملايين من جماهير نادي الزمالك في مصر والوطن العربي.

وتقدم القناة استديو تحليلي مميز من كبار المعلقين والمحللين الذين لديهم خبرة واسعة في مجال الرياضة، كما تستضيف متميزين ومتخصصين في مجال الرياضة وهذا ما يجعلها تحتل مركز متميز في القنوات الرياضية.

استقبل الآن.. تردد قناة الزمالك الجديدة 2022 

وبالرغم من كونها قناة تحمل اسم نادي من أشهر الأندية في مصر وهو نادي الزمالك إلا أنها تقدم جميع أخبارها بحيادية وتعرض الرأي والرأي الاخر، وتعرض كافة المباريات الهامة مثل مباريات الدوري المصري والدوري الممتاز.

تردد قناة الزمالك الجديدة 2022

- القمر الصناعي : نايل سات.

- التردد : 11449.

- معدل الترميز : 27500.

- معامل تصحيح الخطأ 3/4.

خطوات استقبال قناة الزمالك الجديدة 2022 عبر الريسيفر الخاص


- أدخل قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.

- ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار التثبيت.
تثبيت يدويًا.

- اختر قمر نايل سات.

-ثم أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ المذكور سابقا.

- لكن بعد استكمال البيانات، انقر فوق بحث.

- ستجد القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

- ستجد اسم القناة باللغة العربية زمالك أو الإنجليزية Zamalek.

يشار إلى أن قناة الزمالك تضم مجموعة من البرامج المتنوعة التي تعمل على تغطية المباريات واستديو تحليلي قبل وبعد المباراه للتحدث عن كافة الأمور المتعلقة بالفريق والفريق المنافس، وأصبحت القناة تعرض المحتوى الخاص بها بجودة متميزة ودقة عالية HD وواضحة، كما تعرض المباريات الودية التي يخوضها الفريق وتهم الجماهير.