اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل الآن.. تردد قناة أون دراما 2022

قناة أون دراما
قناة أون دراما

أعلنت قنوات أون دراما منذ أيام قليلة عن تحديث التردد الخاص بها، وذلك لبث المحتوى بصورة ودقة أفضل، وازداد بحث الكثير من الأشخاص عن التردد الجديد لقناة أون دراما 2022، وينشر لكم موقع “ الوكالة نيوز” تردد قناة أون دراما 2022 في التقرير التالي.

قناة أون دراما 2022

تقدم قناة أون دراما العديد من المسلسلات الحصرية والجديدة، كما تعيد بث المسلسلات التي شاركت في السباق الرمضاني، حتى يتسنى للجمهور مشاهدتها مرة أخرى أو متابعة مسلسل جديد لم يتابعوه من قبل، كما تتميز القناة بعدم التشويش أو التقطيع، كما تعمل على تقليل الإعلانات الخاصة بها حتى لا ترهق المشاهد.

ويعرض على قناة أون دراما 2022 حاليًا مجموعة من المسلسلات التي تحل على نسب مشاهدة عالية منها زيزينيا، حلوة الدنيا سكر، نجيب زاهي زركش، هي ودافنشي، ختم النمر، علامة استفهام، عم حمزة.

مواعيد مسلسلات قناة أون دراما 2022

يعرض مسلسل زيزينيا في تمام الساعة 5 مساءًا ويعاد الساعة 12 بعد منتصف الليل، ومسلسل عم حمزة يعرض في تمام الساعة 6 مساءًا ويعاد الساعة 1 بعد منتصف الليل، فيما يعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر في تمام الساعة 11 مساءًا ويعاد في الساعة 6 صباحًا، ومسلسل نجيب زاهي زركش في تمام الساعة 10 مساءًا ويعاد الساعة 5 فجرًا.

تردد قناة أون دراما 2022

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد 10853.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كما تتميز القناة بالمحتوى الهادف حيث تهتم بالقيم الأخلاقية للأسرة المصرية فلا تبث محتوى غير لائق أو خادش للحياء، وتقدم المحتوى بدقة HD ونقاء صوت.

خطوات استقبال قناة أون دراما 2022 على جهاز استقبالك

-أدخل قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.

- ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار التثبيت.
تثبيت يدويًا.

- اختر قمر نايل سات.

-ثم أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ المذكور سابقا.

- لكن بعد استكمال البيانات، انقر فوق بحث.

- ستجد القناة في قائمة القنوات الرئيسية