اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على تردد قناة أون تايم سبورت الجديد ON Time sports

قناة أون تايم سبورت
قناة أون تايم سبورت

يبحث الكثير من جمهور وعشاق جميع الفنون الرياضية عن تردد قناة أون تايم سبورت ON Time sports التي تقوم بنقل الكثير من الأحداث الرياضية المهمة مثل مباريات الدوري المصري الممتاز للعام الحالي 2021، ويتصدر تردد قناة أون تايم محركات البحث في ظل اشتعال مباريات الدوري المصري والمحاربة من أجل الحصول على اللقب.

حيث تعتبر قناة أون تايم سبورت من أهم القنوات التي تنقل مباريات كرة القدم المحلية داخل مصر، وانطلقت القناة منذ عدة سنوات وتهتم بالنشاط الرياضي بشكل كبير وخصوصا مجال كرة القدم، بجانب إمتلاكها لحقوق البث الحصري لجميع مباريات الدوري المصري ويضاف إلى ذلك مباريات كأس مصر، ويقدم لكم موقع «الومالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن تردد مجموعة قنوات أون تايم سبورت الجديد على القمر الصناعي نايل سات خلال السطور القادمة للتقرير.

تردد قنوات أون تايم سبورت الجديد

ويتوفر الآن لجمهور ومحبي الرياضة وخصوصا كرة القدم متابعة المباريات بشكل حصري عبر ظبط أجهزة التلفاز على الترددات التالية:

تردد قنوات أون تايم سبورت 1

القمر: نايل سات

الجودة : SD

تردد القناة: 10853.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت 2

القمر: نايل سات.

الجودة: SD

التردد: 11449.

معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

قنوات تايم سبورت

تقوم قنوات أون تايم سبورت ON Time sports، بعرض باقة متميزة وكبيرة من البرامج المميزة، حيث تسعي إلي تغطية كافة الأحداث الرياضية على مستوى العالم وليس داخل مصر فقط، بجانب وجود نخبة من الإعلاميين المتميزين في مجال الرياضة.
وكانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت On Time Sports العام الفائت 2020، تمكنت خلال فترة قصيرة أن تصبح واحدة من أهم القنوات الرياضية المفتوحة في مصر.

ويذكر أن قناة أون تايم سبورت قامت بعرض مباراة بين النادي الأهلي ونادي سموحة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وأقيمت المباراة على ملعب الإسكندرية، وتمكن المارد الأحمر من خطف ثلاث نقاط بعد فوزه الساحق على نادي سموحة برباعية نظيفة، حيث سجل اللاعب محمد شريف هدفين، بالإضافة إلى تهديف اللاعب حسين الشحات واللاعب علي معلول.