اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

هل ستعود حلا شيحة للفن مرة أخرى بعد خلعها الحجاب؟

عادت الفنانة حلا شيحة، لتثير تساؤلات الجمهور من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها استوري على إنستجرام، تسال متابعيها عن رأيهم في عمل بشخصية نوسة ، ولذلك يتسأل الجميع هل ستعود حلا شيحة مرة أخرى للفن؟ هذا ما سنتاوله في السطور المقبلة.

بعد رسالتها الغامضة.. تعرف على حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود

عادت الفنانة حلا شيحة، لتثير الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إنتشار شائعات جديد في حياتها، أولها طلاقها من الداعية معز مسعود، بعد نشرها رسالة غامضة عبر إحدى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، والثانية تمهديها لخلعها الحجاب، وفي التقرير التالي، يوضح موقعنا حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

حلا شيحة تخرج عن صمتها وترد بحدة بعد شائعة خلعها للحجاب

حلا شيحه.. أثارت الفنانة حلا شيحة حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انتشرت شائعة خلعها للحجاب، ولكنها على الفور قررت الخروج عن صمتها والرد على أحد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

حلا شيحة تثير الجدل بعد تكذيب تصريحات والدها بشأن حجابها

أثارت الفنانة حلا شيحة حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت بنشر صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، قصدت بها تكذيب كلام والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بشأن خلع حجابها.

بالصور.. حلا شيحة بالحجاب مع معز مسعود وابنته والأخير: «أحبكما كثيرًا»

أثارت الصورة التي نشرها الداعية معز مسعود مع زوجته حلا شيحة الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالرغم من مضي العديد من الوقت على نشرها إلا أن غلقه خاصية التعليق على المنشور جعلت الكثير يفكر في أشياء أخرى، خاصة بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له الثنائي خلال الفترة الأخيرة بعد ظهور أولادهما سوياً في أكثر من مناسبة

صورة تجدد الحرب بين حلا شيحة وجمهورها مرة أخرى.. التفاصيل

أثارت الفنانة حلا شيحة حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت شقيقتها الفنانة هنا شيحة بنشر صورة عائلية لهم على حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها حلا بدون حجاب.

حسابات مزيفة.. تعرف على تفاصيل أزمة حلا شيحة كاملة

عادت الفنانة حلا شيحة التريند على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حساب مزيف لها، حيث أثارت الجدل وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحلا وهي تجلس على السرير من دون حجاب، وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط هجوم شديد على الفنانة.

والد حلا شيحة: أنا ضد ما كتبته بنتي ومستاء جدا

قال احمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة، ان حلا انسانة طيبة جدا ونيتها طيبة، فهي محبة لكل زملائها من قلبها، مشيرا الى انه ضد ما كتبته حلا شيحة ومستاء جدا منه، مضيفا انه على الاخرين التريث لمعرفة الامر وتوضيحه، فهو يرى ان حلا لا تكتب شيء كهذا. واضاف احمد شيحة انه ايد البيان الذي قدمه نقيب الممثلين، وانه لم يتحدث مع حلا حتى الان وايضا اخواتها لانه وهم مستائين وحزينين مما كتبته وقالته، مضيفاً انه يرى

هل التمثيل حلال أم حرام ؟ الإفتاء تجيب بعد أزمة حلا شيحة

وضحت دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، تساؤل المواطنين حول التمثيل حلال أم حرام بعد تصريحات حلا شيحة، وقالت إن التمثيل مهنة كسائر المهن، إما أن توصل رسالة حسنة بأسلوب حسن، أو توصل رسالة سيئة بأسلوب سيئ، أو توصل رسالة حسنة بأسلوب سيئ، أضافت بأن التمثيل ليس كذبا لأنه حكاية طالما رسالته جيدة حسنة، ولكنه يكون حرام في حالة حالة كونه سيء وبه اغواء.