اهم الاخبار
الأربعاء 10 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد رسالتها الغامضة.. تعرف على حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود

حلا شيحة
حلا شيحة

عادت الفنانة حلا شيحة، لتثير الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إنتشار شائعات جديد في حياتها، أولها طلاقها من الداعية معز مسعود، بعد نشرها رسالة غامضة عبر إحدى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، والثانية تمهديها لخلعها الحجاب، وفي التقرير التالي، يوضح موقعنا حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها مع بناتها عبر موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وكتبت بجانب الصورة رسالة ربما تكون غامضة: «لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر و لحظات مع اولادنا بنحس بيها بفرحة و حب و امل .. ولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا .. كل ايامنا لحظات .. علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل و التفكير الزيادة».

وبسبب هذه الرسالة، اعتقد الجمهور أنها تلمح لانفصالها عن زوجها معز مسعود، والحقيقة أن الصورة الأخيرة لـ حلا شيحة، كشفت عن احتفاظها بدبلة الزواج، وأيضًا متابعة معز مسعود عبر انستجرام، مما ينفي ذلك كافة الشائعات حول طلاقهما.

حقيقة خلع حلا شيحة الحجاب 

وقبل يومين، كانت نشرت حلا شيحة عدة صور لها عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، واضطرت حلا لحذف الصور للتشابه الكبير بينها وبين ابنتها، وهو ما أدى إلى انتشار خبر طلاقها من الداعية معز مسعود.

كما ربط الجمهور بين هذه الصور وعودة حلا شيحة لتقديم الأعمال الفنية وخلع الحجاب، وبالرغم من ذلك لم تتحرك الفنانة لنفى هذه الأخبار أو تأكيدها حتى الآن.

أزمة حلا شيحة

وكانت أثارت الفنانة حلا شيحة، الفترة الماضية، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعرابها عن استيائها من نشر فيديو كليب أغنية «بحبك» التي تشارك فيه مع الفنان تامر حسني من خلال مشاهد فيلم «مش أنا»، وتدخل زوجها في حل الأزمة.

فيلم مش أنا

جدير بالذكر أن فيلم «مش أنا» هو بطولة الفنان تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، محمد عبدالرحمن، سوسن بدر، إياد نصار، شيرين، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وهو أول تجربة إنتاجية لحسام حسني شقيق تامر، بالاشتراك مع شركة سينرجي.