اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسابات مزيفة.. تعرف على تفاصيل أزمة حلا شيحة كاملة

الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

عادت الفنانة حلا شيحة التريند على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حساب مزيف لها، حيث أثارت الجدل وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحلا وهي تجلس على السرير من دون حجاب، وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط هجوم شديد على الفنانة.


أزمة الفنانة حلا شيحه

وكانت هذه الصورة قد نشرت من قبل صفحة تحمل اسم "حلا شيحة" على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فايسبوك، ما جعلها تتلقى العديد من الرسائل غاضبة من المتابعين، خاصة بعد أزمتها مع الفنان تامر حسني، وإنتقادها للفيديو كليب بأغنية "بحبك" من فيلم "مش أنا" الذي ظهرت به مع الفنان المصري ​تامر حسني​، في مشاهد أصبحت لا ترغب في مشاهدتها، وتابت عنها، حسبما قالت.

تفاصيل صورة حلا شيحة من الحساب المزيف 

وأعلنت حلا شيحة في وقت سابق اعتزالها الفن وارتداء الحجاب عقب زواجها من الداعية معز مسعود، إلا إنها في تلك الصورة  ظهرت وهي تجلس على السرير، دون حجاب وترتدي ملابس كاشفة لساقيها، ما أثار الشكوك حول حقيقة الصورة والهدف من وراء نشرها، وكانت حلا شيحة قد أكدت أكثر من مرة على التزامها باللباس المحتشم، ما زاد حيرة الجمهور، أن الصورة نشرتها صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحمل اسم الفنانة المصرية، ويتابعها عشرات الآلاف وترتبط بحساب النجمة الرسمي على إنستغرام، ولكنها غير موثقة بالعلامة الزرقاء للتحقق من هوية صاحبه.

وسرعان ما نالت الصورة تفاعل كبير، حيث سجلت خلال أقل من 24 ساعة، حوالي عشرة آلاف تعليق، وتفاعلات برموز القيس بوك،  و1500 إعادة نشر، مع تعليقات غاضبة من الصورة، بعدما كانت قد نصحت زملاءها بالوسط الفني، بالابتعاد عن التمثيل، وهجومها على الفنان تامر حسني بعد طرح أغنيته الأخيرة، ولم تصدر الفنانة حلا شيحة أي نفى لعلاقتها بتلك الصفحة، إلا أن الجمهور تكفل بذلك.


حلا شيحة وتامر حسني 

وكان قد انتقد الجمهور حلا شيحة بسبب لهجتها التي تفاجأ بها الكثير مع الفنان تامر حسني، عندما وجهت حلا اللوم عليه وعلى صناع الفيلم بسبب عدم حذفهم تلك المشاهد، ما أضطر الفنان تامر حسني للرد في العلن بعدما لامها بسبب عدم محادثتها معه بشكل خاص، ودخل الطرفين في تصريحات متبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حياة حلا شيحة الجديدة بعد زواجها من الداعية معز مسعود

وكانت قد قالت حلا شيحة أنها وجدت التوازن النفسي وأنها في غاية السعادة في حياتها، وأما بالنسبة لفيلم مش (مش أنا) فقد تم تصويره منذ أكثر من سنة ونص، وتم تأخيرة بسبب ظروف كورونا وقد تغير حالها.