اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

صورة تجدد الحرب بين حلا شيحة وجمهورها مرة أخرى.. التفاصيل

الوكالة نيوز

أثارت الفنانة حلا شيحة حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت شقيقتها الفنانة هنا شيحة بنشر صورة عائلية لهم على حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها حلا بدون حجاب.

هنا شيحة

قامت الفنانة هنا شيحة بنشر صورة جماعية لها ولشقيقتها الفنانة حلا شيحة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، والتي ظهرت فيها بدون حجاب.

ظهرت حلا شيحة في الصورة بدون حجاب وهو ما أثار تساؤلات عدد من المتابعين، والتي قامت واحدة منهم بتوجيه الإنتقاد لهم؛ لتقوم هنا بالرد عليها بغضب.

وعلقت إحدى المتابعات على الصور قائلة التالي: «آسفة يا حلا، لكن أليست صورك من غير حجاب شيئاً يضايق، وأقرب شخص لكِ في الدنيا هى مَن نشرتها، حتى لو كانت صوراً خاصة، لكن من غير حجاب، أم هو تغيير في المبادئ»، لترد عليها هنا شيحة بغضب قائلة: «أنتِ مالك؟».

رسالة هنا شيحة لعائلتها

من جانبها حرصت الفنانة هنا شيحة على التعبير عن حبها الشديد لعائلتها، وفامت بتوجيه رسالة لهم، حيث قالت: «إلى أمي وأبي وأخوتي.. شكراً لأبي وأمي على الحب الذي منحتماه لنا وبقي معنا وكبر معنا.. امتلاكك أخوات بنات نعمة لا تُقارن.. إنها هبة من الله ولا نحتاج كلمات تُعبّر عن امتلاكك أخوات.. أن تشعر بأنك بخير دائماً».

وأضافت هنا شيحة قائلة: «أحبكم يا أخوتي حباً فوق الوصف، دائماً بجانبي وفي ظهري، ودائماً أبعث رسالة حب لأخوتي، وأبي وأمي اللذين ربيانا بهذه الطريقة.. أن نبقى نحن الأربعة قبل أي شيء في العالم.. دائماً أفتخر بأسرتك».

حلا شيحة

علقت الفنانة حلا شيحة على الصورة التي قامت شقيقتها الفنانة هنا شيحة بنشرها على حسابها الشخصي، والتي تجمعها بها ومعها والدها وشقيقتها الأخريات.

كتبت حلا شيحة، التالي: «حبيبتي كلنا نحبك أيضاً.. ونعم نحن لا نحتاج لقول كلمة حتى نفهم بعضنا».


أبرز الازمات في حياة الفنانة حلا شيحة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة حلا شيحة، كانت قد هاجمت الفنان تامر حسني، خلال الفترة الماضية بعد تجاهله لها، وذلك بعدما نشرت عبر صفحتها الشخصية منشورًا لها تتبرأ فيه من دورها في الفيلم فور طرح الفيديو كليب "بحبك" الخاص به على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والذي يتضمن عدد من المشاهد الرومانسية التي تجمع بينهم.

جاء في منشور الفنانة حلا شيحة، التالي: أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وخصوصا بعد آخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه ..و اتفاجئت اكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حیحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأکدلي إنه حيحترم رغبتي.
وأضافت حلا شيحة : إحنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقایيس ربنا احنا لم ولن ننجح انا عارفة ومتأكدة ان زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا و انا عيطت لاني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل وبننسی.
وتابعت حلا شيحة :انا مش حتكسف من حد انا تبت من المشاهد دي و هي و هي لا تصح و انا غلطت و بصلح و اهم حاجة ان ربنا يرضى عني لان في الاخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة و لا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا اغلبنا ناسينها الا القليلين منا الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فن.
وأكملت حلا: إحنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة افكرك بالفيديو ده یا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمني أموت وأنا مطرب انا دايما خايف کده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا من شوفه تاني يمكن يفكرك أن جواك اكيد في صراع و انا و كلنا كلنا بنغلط بس المهم في الاخر نتدارك الغلط و نصلح .{إلا من تاب و امن عمل عملا صلحا أوللېك يبدل الله سيئاتهم حسن وكان الله غفورا رحيما.. الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد.