اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل ستعود حلا شيحة للفن مرة أخرى بعد خلعها الحجاب؟

حلا شيحة
حلا شيحة

عادت الفنانة حلا شيحة، لتثير تساؤلات الجمهور من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها "استوري" على إنستجرام، تسال متابعيها عن رأيهم في عمل بشخصية "نوسة"، ولذلك يتسأل الجميع هل ستعود حلا شيحة مرة أخرى للفن؟ هذا ما سنتاوله في السطور المقبلة.

حلا شيحة في فيلم اللمبي

شاركت الفنانة حلا شيحة صورة من فيلم «اللمبي» الذي لعبت بطولته مع محمد سعد وعُرض عام 2002، وسألت متابعيها عن رأيهم في تقديم عمل بشخصية «نوسة»، وشاركها البطولة أيضا، حسن حسني وحجاج عبدالعظيم ونشوى مصطفى، ومن تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج وائل إحسان.

حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود

قال والد الفنانة حلا شيحة، في تصريحات جديدة، منذ ساعات قليلة، أن حلا ابنته وزوجها معز مسعود يعيشان معا في سعادة خارج البلاد، ومن المقرر أن تعود لمصر لزيارته بعد إنتهاء امتحانات أحفاده.

أزمة حلا شيحة

وكانت أثارت الفنانة حلا شيحة، الفترة الماضية، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعرابها عن استيائها من نشر فيديو كليب أغنية «بحبك» التي تشارك فيه مع الفنان تامر حسني من خلال مشاهد فيلم «مش أنا»، وتدخل زوجها في حل الأزمة.

فيلم مش أنا

جدير بالذكر أن فيلم «مش أنا» هو بطولة الفنان تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، محمد عبدالرحمن، سوسن بدر، إياد نصار، شيرين، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وهو أول تجربة إنتاجية لحسام حسني شقيق تامر، بالاشتراك مع شركة سينرجي.