اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حلا شيحة تخرج عن صمتها وترد بحدة بعد شائعة خلعها للحجاب

 حلا شيحة
حلا شيحة

حلا شيحه.. أثارت الفنانة حلا شيحة حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انتشرت شائعة خلعها للحجاب، ولكنها على الفور قررت الخروج عن صمتها والرد على أحد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

حلا شيحة تخرج عن صمتها وترد بحدة بعد شائعة خلعها للحجاب

ردت حلا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: "الحجاب شرف يارب أنا بحاول وربنا يتقبل".

وقامت حلا شيحه خلال الفترة الماضية بنشر صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، قصدت بها تكذيب كلام والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بشأن خلع حجابها.

حلا شيحة

ظهرت حلا شيحة في الصورة مرتدية الحجاب، وعلقت عليها قائلة التالي: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله".

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، قد صرح خلال لقائه في برنامج "حروف الجر" والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني من خلال إذاعة وقناة نجوم F.M، أن ابنته لا ترتدي الحجاب خلال الفترة الحالية.

أوضح أحمد شيحة أن قرار ابنته حلا بشأن خلع الححاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وأضاف أحمد شيحة قائلًا: "حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة".

وتابع شيحة: "بنتي طيبة ونيتها طيبة وليست خبيثة ومحبة لكل زملائها من قلبها".

أبرز الازمات في حياة الفنانة حلا شيحة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة حلا شيحة، كانت قد هاجمت الفنان تامر حسني، خلال الفترة الماضية بعد تجاهله لها، وذلك بعدما نشرت عبر صفحتها الشخصية منشورًا لها تتبرأ فيه من دورها في الفيلم فور طرح الفيديو كليب "بحبك" الخاص به على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والذي يتضمن عدد من المشاهد الرومانسية التي تجمع بينهم.

جاء في منشور الفنانة حلا شيحة، التالي: أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وخصوصا بعد آخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه ..و اتفاجئت اكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حیحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأکدلي إنه حيحترم رغبتي.
وأضافت حلا شيحة : إحنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقایيس ربنا احنا لم ولن ننجح انا عارفة ومتأكدة ان زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا و انا عيطت لاني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل وبننسی.
وتابعت حلا شيحة :انا مش حتكسف من حد انا تبت من المشاهد دي و هي و هي لا تصح و انا غلطت و بصلح و اهم حاجة ان ربنا يرضى عني لان في الاخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة و لا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا اغلبنا ناسينها الا القليلين منا الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فن.
وأكملت حلا: إحنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة افكرك بالفيديو ده یا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمني أموت وأنا مطرب انا دايما خايف کده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا من شوفه تاني يمكن يفكرك أن جواك اكيد في صراع و انا و كلنا كلنا بنغلط بس المهم في الاخر نتدارك الغلط و نصلح .{إلا من تاب و امن عمل عملا صلحا أوللېك يبدل الله سيئاتهم حسن وكان الله غفورا رحيما.. الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد.