اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. حلا شيحة بالحجاب مع معز مسعود وابنته والأخير: «أحبكما كثيرًا»

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

أثارت الصورة التي نشرها الداعية معز مسعود مع زوجته حلا شيحة الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالرغم من مضي العديد من الوقت على نشرها إلا أن غلقه خاصية التعليق على المنشور جعلت الكثير يفكر في أشياء أخرى، خاصة بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له الثنائي خلال الفترة الأخيرة بعد ظهور أولادهما سوياً في أكثر من مناسبة.

حلا شيحة ومعز مسعود

فاجأ المنتج والداعية معز مسعود الجمهور بنشر صورة تجمعه مع زوجته الفنانة حلا شيحة وابنته سارة، رغم الهجوم الشديد الذي تعرض له الثنائي خلال الفترة الأخيرة بعد ظهور أولادهما سوياً في أكثر من مناسبة، وأيضا بعد موقفهم من فيلم «مش أنا»
والانتقادات التي تعرضوا لها، مما اعتقد البعض أنه لا يريد استقبال انتقادات لاذعة أخرى.

حلا شيحة ومعز مسعود

رسالة معز مسعود لزوجته وابنته سارة

وبذلك عاد معز مسعود للظهور مجددا مع زوجته الفنانة حلا شيحة وذلك بعد فترة طويلة من الانقطاع وعدم نشر صور تجمعهما، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام» صورة تجمعه بزوجته الفنانة حلا شيحة التي ظهرت بغطاء الرأس، وابنته الصغرى سارة مسعود، وقام بالتعبير عن حبه لكلاهن بشكل رومانسي، وكتب: «أحبكما كلاكما أكثر مما يمكن أن تعبر عنه الكلمات».

ولم تنشر الفنانة حلا شيحة اي صور خلال الفترة الماضية، منذ أزمتها مع صناع عمل فيلم “مش أنا”، ويبدو أن التعليقات السلبية للجمهور، دفعت حلا للبعد عن السوشيال ميديا وأيضا مسعود، لإغلاق خاصية التعليقات، خاصة أن حلا ظهرت مرتدية حجاب في الصورة، وتسائل الجمهور عن عودتها للحجاب مرة أخرى.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعمد حلا الظهور بالحجاب من جديد، فكانت نشرت صورة لها بالحجاب خلال أزمتها مع الفنان تامر حسني على طرح كليبها الأخير من فيلم «مش أنا».

فيلم مش أنا

يذكر أن فيلم «مش أنا» هو بطولة الفنان تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، محمد عبدالرحمن، سوسن بدر، إياد نصار، شيرين، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وهو أول تجربة إنتاجية لحسام حسني شقيق تامر، بالاشتراك مع شركة سينرجي.

معز مسعود

جدير بالذكر أن المنتج والداعية معز مسعود دائما يثير الجدل حول زواجه من المشاهير، وكانت أثارت زوجته الأخيرة الفنانة حلا شيحة، خلال الفترة الماضية، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعرابها عن استيائها من نشر فيديو كليب أغنية «بحبك» التي تشارك فيه مع الفنان تامر حسني من خلال مشاهد فيلم «مش أنا».