اهم الاخبار
السبت 27 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد برنامج الحكاية لعمرو أديب وتردد قناة MBC مصر الناقلة للبرنامج

برنامج الحكاية
برنامج الحكاية

الآلاف من المشاهدين المتابعين لبرامج التوك شو بشكل عام وبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب علي شاشة قناة MBC مصر بشكل خاص ، يهتمون بمعرفة أحدث ترددات القناه الناقله له ، ويبحثون أيضاً عن موعد بث الحلقة مباشرةً ،  إذا كان قد تم تغيير موعد العرض أم لا .

برنامج الحكاية تقديم الإعلامي عمرو أديب

برنامج الحكاية هو واحد من أبرز وأهم برامج التوك شو في مصر ، وهو من تقديم الإعلامي عمرو أديب ، والذي أطلق في العام الماضي مع انتقال الإعلامي إلى شبكة قنوات إم بي سي ، ويتم عرضه يومياً في تمام الساعة العاشرة مساءاً .

فقرات برنامج الحكاية

ويضم برنامج الحكاية تقديم الإعلامي عمرو أديب ، العديد من الفقرات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والفنية والمتنوعة، بالإضافة إلى أهم الأخبار والأحداث في مصر وكذلك الوطن العربي والعالم أيضًا وهو ما جعله يتفوق على معظم البرامج المصرية ، و يجذب الكثير من الشعب المصري من جميع الفئات.

وعادة ما يقوم الإعلامي عمرو أديب خلال حلقات برنامج الحكاية وبالتحديد يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع ، بعمل لقاءات مميزه مع نخبة من الضيوف، سواء من نجوم الفن أو الرياضة أو السياسية أو الدين ، بالإضافة إلى فقرة للطبخ، حيث يستضيف أحد النجوم، وكذلك شيف أو مطعم شهير في مصر ويقوم بتذوق الأطعمة المختلفة مع ضيوفه على الهواء.

أما عن الفقرات الثابتة التي يتميز ويشتهر بها برنامج الحكاية ، سواء يومية مثل فقرة الأخبار، أو أسبوعية باستضافة أحد الضيوف في كل أسبوع ، والأخبار التي تهم الشارع المصري يومياً ، وكل مايقوم المواطن المصري بالبحث عنه .

موعد برنامج الحكاية على MBC مصر

ويتم عرض برنامج الحكاية تقديم الإعلامي عمرو أديب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر قناة إم بي سي مصر MBC مصر، وفي هذا السياق يقدم موقع الوكالة نيوز تردد القناة الناقلة للبرنامج بعد آخر تحديث على النايل سات تحديث عام 2022 .

تردد قناة MBC مصر على النايل سات

ام سي بي mbc masr هي واحدة من أهم وأشهر القنوات وأكثرهم بحثاً ومشاهدة في جميع الدول العربية ، نظرا لأنها تناسب جميع الاعمار، ومتنوعة وتناسب جميع مشاهديها ، وتقدم باقة متنوعة من الافلام العربية والأجنبية والبرامج والمسلسلات والكارتون والبرامج

تردد قناة mbc مصر 
القمر الصناعي : النايل سات
التردد: 11470
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: رأسي V.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
اسم القناة على الرسيفر: MBC masr

القمر الصناعي : النايل سات
التردد : 12015
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

إنطلقت مجموعة قنوات ام بي سي MBC في أوائل التسعينيات ، وتعود ملكيتها إلى رجل اعمال سعودي ، ويوجد مقرها في عاصمة دبي الامارات العربية المتحدة .