اهم الاخبار
الإثنين 17 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

حقيقة وفاة عمرو أديب بعد إصابته بفيروس كورونا

عمرو أديب
عمرو أديب

إنتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي تشير بوفاة الإعلامي عمرو أديب متأثرًا بفيروس كورونا، تزامنا مع توقف برنامجه منذ إعلان إصابته بهذا المرض اللعين، وخاصة بعد رحيل الإعلامي وائل الإبراشي، ولذلك بدء الكثير من جمهوره يتسائلون حقيقة هذه الأنباء المتداولة والاطمئنان على صحته، ولأهمية ذلك نوضح حقيقة وفاته وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

حقيقة وفاة عمرو أديب

تبين بعد البحث عن حقيقة النبأ أن الأخبار كاذبة، ونقلها عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعب لاثارة حالة من الجدل، والحقيقة هى أنه مصاب بكورونا ولكن الأعراض خفيفه مثل ما أعلن في وقت سابق، وفضل عمرو أديب الصمت أمام شائعة وفاته، ولم يرد على اي نبأ متداول.

وكان أعلن عمرو أديب إصابته بفيروس كورونا، وكذلك زوجته الإعلامية لميس الحديدي في 6 يناير 2022، لافتًا إلى أن حالتهما الصحية مستقرة وليس هناك أي أعراض خطيرة بدت عليهما، الأمر الذي أجبرهم على العزل.

كما تم وقف برنامجهما حتى التعافي من فيروس كورونا، وسيعودا إلى الشاشة من جديد بعد تعافيهم.

مواعيد برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب

ويذكر أن برنامج «الحكاية» لـ عمرو أديب، يذاع على قناة MBC مصر، أسبوعيا من الاثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء، حيث يناقش العديد من القضايا المهمة، التي تشغل بال المتابعين في مصر والوطن العربي.

فيما تقدم لميس الحديدي برنامج «كلمة أخيرة» على فضائية «ON» من السبت إلى الثلاثاء في الساعة التاسعة مساءً، وينتهي في الحادية عشرة مساء.