اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مباراة مصر وموزمبيق فى أمم إفريقيا

تحظى مباراة مصر وموزمبيق باهتمام كبير من الجماهير المصرية كونها المباراة الأولي لمنتخب مصر فى بطولة الأمم الافريقية التى تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الى 11 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا . موعد مباراة مصر وموزمبيق تنطلق مباراة مصر وموزمبيق فى الجولة الأولي لمنافسات المجموعة الثانية

بث مباشر مباراة مصر وأثيوبيا.. التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

يبحث المشجعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الحالية، عن موعد مباراة مصر وأثيوبيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية نسخة عام 2023 وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز على منتخب غينيا وذلك بهدف مقابل لاشيء.

موعد مباراة مصر وأثيوبيا.. وتردد القناة الناقلة

يبحث الملايين من المشجعين وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري مو تحقيق الفوز وذلك بهدف مقابل لا شيء، وذلك ضمن أولى مبارايته ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، عن موعد مباراة مصر وأثيوبيا وذلك ضمن ثاني المباريات من تلك التصفيات المؤهلة لتلك البطولة الأفريقية.

اضبط تردد قناة أون تيم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة مصر وغينيا...اليوم

يبحث الملايين من مشجعي المنتخب المصري عن تردد القنوات الفضائية، التي ستنقل مباراة مصر وغينيا وذلك ضمن إحدى مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وذلك ضمن إحدى منافسات المجموعة الرابعة من تلك التصفيات.