اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

استقبل أحدث ترددات قنوات "اون تايم سبورت....لمشاهدة مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

 

ازاد معدل البحث من قبل الملايين من المصرين من مشجعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن موعد مباراة مصر والسنغال ضمن مباراة الذهاب بالإضافة إلى القنوات التي ستقدم بث مباشر لتلك المباراة، بالإضافة إلى مباراة الإياب لجميع المشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي.

ممن يترقبون تلك المباراة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر، حيث أن تلك التصفيات تعد على مستوى قارة أفريقيا، وذلك للمشاركة في بطولة تعد من أبرز البطولات العالمية، والتي تتنافس فيها أفضل المنتخبات الرياضة على مستوى العالم، ضمن القارات المختلفة.

وكانت مجموعة "أون تايم سبورت" الرياضة أعلنت خلال الفترة الماضية، عن نقلها لكافة مباريات تلك البطولة بث مباشر عبر شاشتها بشكل حصري، بالتزامن مع تقديم الاستديوهات التحلية لكلاً من مباراة الذهاب وأيضا الإياب، وذلك من قبل أفضل النجوم في تاريخ الكورة المصرية.

موعد مباراة مصر والسنغال

مبارة جديدة بين المتتخب المصري وأيضا السنغال، وذلك بعدما كانت أخر المواجهات ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، وستكون المباراة الأولى وذلك ضمن مباراة الذهاب على أرض أستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مواجهة جديدة بين المنتخبين، وذلك للمنافسة على التأهل لبطولة كأس العالم قطر المقبلة.

والتي كان تأهل المنتخب المصري للمشاركة فيها ضمن النسخة الماضية، وتم تحديد تشكيل المنتخبين سواء من المصري أو السنغالي على مستوى المبارباتين، وذلك ضمن اللاعبين ضمن المباراة الأولى والثانية سواء ضمن التشكيل الأساسي، أو غير ذلك من اللاعبين الإحطاطين.

ويمكن متابعة مباراة الذهاب ضمن موعدها المحدد، وذلك يوم الجمعة 25 مارس 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، بينما موعد تلك المباراة هو الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ضمن مباراة مترقبة من لاعبي المنتخب المصري، وجماهير الكورة من المشجعين له، وذلك بعد حصوله على المركز الثاني ضمن نهائي بطولة كأس  الأمم الأفريقية، في حين أن المنتخب السنغالي كان حصل على المركز الأول.


بث مباشر مباراة مصر والسنغال

ويوجد العديد من القنوات الفضائية المصرية الرياضة، والتي ستقدم بث مباشر وذلك لمباراة مصر والسنغال، وذلك على القمر الصناعي نايل سات، لجميع المشجعين سواء في مصر أو الوطن العربي، وذلك ضمن تلك المباراة المترقبة ضمن تصفيات بطولة كأس العالم قطر النسخة المقبلة.

على مستوى القارة الأفريقية، وذلك من قنوات مجموعة " أون تايم سبورت"، والتي يمكن حاليا استقبال أحدث ترددات تلك المجموعة الرياضة، سواء من قناة " أون تايم سبورت 1_2"، وذلك من خلال تردد 10853، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

و من خلال قناة " أون تايم سبورت 3" والتي أجدد تردد لها هو 12303، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر حصريا عبر تلك القنوات الفضائية.