اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ما هي القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال؟

مبارة مصر والسنغال
مبارة مصر والسنغال


يستعلم الكثيرون حاليا من مشجعي المنتخب المصري بالتزامن مع اقتراب مباراتي مصر والسنغال ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر، عن تردد القنوات المجانية المفتوحة، الناقلة لتلك المباريات سواء من الذهاب أو الإياب وذلك على القمر الصناعي نايل سات بث مباشر.

كافة المشجعين للمنتخب المصري الأول لكورة القدم، ضمن أبرز المباريات المترقبة حاليا من قبل الملايين من المشجعين ممن ينتظرون تأهل المنتخب المصري لمونديال كأس العالم قطر، والذي كان تأهل ضمن النسخة الماضية لتلك البطولة ضمن أحد المنتخبات الأفريقية العربية.

ويمكن متابعة تلك المباريات بث مباشر من خلال شاشة القنوات المصرية والتي ستقدم إذاعة تلك المباريات بث مباشر حصري عبر شاشتها، وذلك بعدما حصلت على حقوق بث تلك المباريات، وذلك من مجموعة قنوات "أون تايم سبورت"، الرياضية المصرية.


بث مباشر مباراة الذهاب مصر والسنغال

ويمكن مشاهدة مبارة مصر والسنغال بث مباشر وحصري من قبل المشجعين سواء في مصر أو الوطن العربي وأيضا مباراة الإياب، ضمن الموعد المحدد لتلك المباريات ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر، وذلك على مستوى القارة الأفريقية، حيث أن موعد مباراة الذهاب.

والتي ستقام في القاهرة ضمن الاستاد الدولي هو الجمعة 25 مارس 2022 في تمام الساعة  08:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 09:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:30 بتوقيت أبوظبي، في حين أن المباراة الثانية ضمن تلك التصفيات ستكون يوم الثلاثاء المقبل..


29 مارس 2022، وذلك السنغال ضمن مباراة الإياب، وبناء على نتائج تلك المباريات من المنتخب الذي سيتمكن من تحقيق الفوز فإنه سيتم تحديد المنتخبات المتأهلة لمونديال كأس العالم قطر النسخة المقبلة.


قنوات مباراة مصر والسنغال

قنوات فضائية عدة ما بين مصرية وعربية يمكن من خلال شاشتها متابعة مباراتي مصر والسنغال ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر، والتي منها قنوات مجموعة " أون تايم سبورت"، والتي كانت أعلنت خلال الفترة الماضية عن نقلها لمباريات تلك التصفيات سواء من مباراة الذهاب في القاهرة.

أو مباراة الإياب في القاهرة، بالإضافة إلى استديوهات تحليلية لتلك المباريات، وأيضا المعلقين الرياضيين لتلك المباريات من خلال شاشة قنوات تلك المجموعة الرياضة التي ستنقل مباريات تلك البطولة بث مباشر، سواء من قناة " أون تايم سبورت1"، أو قناة "أون تايم سبورت 2".

فضلا عن قناة "أون تايم سبورت 3"، وذلك لجميع المشجعين للمنتخب المصري على مستوى جميع الدول العربية، ممن يمكنهم من خلال تلك القنوات مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر.