اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر وأثيوبيا.. وتردد القناة الناقلة

مصر
مصر

يبحث الملايين من المشجعين وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري مو تحقيق الفوز وذلك بهدف مقابل لا شيء، وذلك ضمن أولى مبارايته ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، عن موعد مباراة مصر وأثيوبيا وذلك ضمن ثاني المباريات من تلك التصفيات المؤهلة لتلك البطولة الأفريقية  على مستوى المجموعة الرابعة، والتي كان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز فيها ضمن النسخة الماضية من الحصول على المركز الثاني.

وذلك ضمن مباراة جديدة للمنتخب المصري تحت إدارة "إيهاب جلال" المدير الفني للمنتخب المصري، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي تنقل أقوى المباريات المحلية و أيضًا القارية و العالمية، والتي منها مباريات تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

موعد مباراة مصر وأثيوبيا

وتقام مباراة مصر وأثيوبيا و ذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وذلك يوم الخميس المقبل، وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري وذلك في المباراة الماضية ضمن إحدى مباريات المجموعة الرابعة من تصفيات تلم البطولة من تحقيق الفوز، وذلك من هدف مقابل لا شيء.

وتوقيت إقامة تلك المباراة هو الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 07:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 08:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، والساعة 05:00 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وذلك على أستاد "بينجو الوطني" في مالاوي.

وسيحاول المنتخب المصري تحقيق الفوز ضمن تلك المبارة أيضًا وذلك حتى يتمكن من التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي ستقام في كوت ديفوار ضمن الدولة الأفريقية التي ستنظم تلك البطولة في نسختها المقبلة.

بث مباشر مباراة مصر وأثيوبيا

ويمكن مشاهدة مباراة مصر وأثيوبيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، حصريًا وذلك من قبل المشجعين في الوطن العربي، وذلك من خلال ضبط واستقبال احداثيات قناة bine sport HD 3، والتي هي ضمن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية العربية.

والتي تمتاز بنقل كافة مباريات المسابقات المحلية والعالمية لملايين من المشجعين وذلك لجميع المشجعين في الوطن العربي، والتي منها مباراة مصر وأثيوبيا بث مباشر.