اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة مصر وأثيوبيا.. التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

مصر وأثيوبيا
مصر وأثيوبيا

يبحث المشجعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الحالية، عن موعد مباراة مصر وأثيوبيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية نسخة عام 2023، وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز على منتخب غينيا وذلك بهدف مقابل لاشيء.


ضمن أولى مباريات المنتخب المصري على مستوى تلك التصفيات، حتى يتمكن من المشاركة في النسخة المقبلة من تلك البطولة والتي كان توج في نسختها الماضية لعام 2022 بالمركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر حصري على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات.


وذلك من خلال شاشة القنوات الفضائية المختلفة التي ستقدم إذاعة تلك المباراة وذلك من قنوات "bine sport HD"، وذلك ضمن إحدى أبرز المباريات المقبلة التي يستعد لها المنتخب المصري.


موعد مباراة مصر وأثيوبيا

ويواجه المنتخب المصري وذلك ضمن ثاني مبارياته وذلك على مستوى تصفيات كأس الأمم الأفريقية نسخة عام 2023، منتخب أثيوبيا، ضمن مباراة ستقام على أرض ملعب "بينجو الوطني" في مالاوي، وذلك يوم الخميس المقبل 9 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.


والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، ضمن إحدى مباريات المجموعة الرابعة من تلك البطولة، وستتأهل كافة المنتخبات التي حققت الفوز ضمن تلك التصفيات على مستوى المجموعة الخاصة بها.


وذلك للمشاركة فى النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ضمن إحدى أبرز البطولات الرياضية الأفريقية والخاصة بالمنتخبات والتي أصبح موعد إقامتها كل عام.


بث مباشر مباراة مصر وأثيوبيا

ويترقب الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، مباراة مصر وأثيوبيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ويمكن مشاهدة تلك المباراة حصريًا خلال موعدها المحدد، وذلك من خلال شاشة إحدى قنوات مجموعة "bine sport HD 3".


وذلك  لمعرفة المنتخب الفائز، وذلك ضمن تصفيات المجموعة الرابعة من تلك البطولة وتردد القناة الناقله لتلك المباراة هو 11310، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة مباراة مصر و أثيوبيا بث مباشر.