اهم الاخبار
الخميس 20 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة مصر والسنغال تصفيات بطولة كأس العالم... والقنوات الناقله

مصر
مصر

يستعد منتخب مصر، لمواجهة جديدة ضمن تصفيات بطولة كأس العالم، والتي ستكون أمام منتخب السنغال، ضمن المواجهة الجديدة بين المنتخبين، وذلك بعد نهائي بطولة الأمم الأفريقية، والذي انتهى بحصول منتخب السنغال على المركز الأول، بينما المركز الثاني للمنتخب المصري.

وتعد تلك المباراة من أبرز المباريات المترقبة من قبل الملايين من المشجعين، حيث أنه في حالة تأهل المنتخب المصري فإنها ستكون للمرة الثالثة في تاريخه، والتي يمثل فيها القارة الأفريقية، وذلك ضمن تلك البطولة، ويمكن متابعة أحداث تلك المباراة ضمن مباراة الذهاب.

وأيضا الإياب والتي سيشارك فيها اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك من خلال القنوات التي ستنقل تلك المباريات بث مباشر، سواء ضمن مجموعة بي إن سبورت الرياضية، أو غير ذلك من قناة أون تايم سبورت، ضمن القنوات التي ستنقل تلك المباراة بث مباشر وحصري لجميع المشجعين.

موعد مباراة مصر والسنغال

وتقام مباراة والسنغال وذلك التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر على مستوى القارة الأفريقية، ضمن مباراتي الذهاب والإياب، يوم الجمعة المقبل 25 مارس ضمن موعد إحدى المباريات والتي ستقام على أرض أستاد القاهرة الدولي، في حين أن المباراة الثانية ستقام يوم 29 مارس وذلك في السنغال.

ويمكن متابعة المباراة المقبلة وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، حيث أن المنتخب الذي سيتمكن من تحقيق الفوز سيكون أحد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة.

والتي شارك فيها المنتخب المصري وذلك ضمن النسخة الماضية من تلك البطولة، والتي ستنقل حصريا من خلال شاشة عدة قنوات فضائية رياضية متميزة بث مباشر، وذلك لملايين من المشجعين في الوطن العربي.

قنوات مباراة مصر والسنغال

وتعتبر مباراة مصر و السنغال، سواء من مباراة الذهاب أو الإياب، أحد أبرز المباريات المترقبة من قبل الملايين من المشجعين للمنتخب المصري، ممن يترقبون تحقيقه الفوز، وذلك منذ حصوله على المركز الثاني، وذلك في بطولة الأمم الأفريقية، وستقام أولى تلك المباريات يوم الجمعة المقبل .

وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعتها بشكل حصري ومباشر من خلال قنوات فضائية متعددة، ومنها قناة "أون تايم سبورت" والتي كانت أعلنت عن نقلها تلك مباريات تصفيات بطولة كأس العالم بث مباشر، بالإضافة إلى قنوات مجموعة bine sport HD.

وذلك من قناة " bine sport HD 1"، وأيضا قناة "bine sport HD2"، وذلك ضمن مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر وحصري عبر شاشة تلك القنوات الناقله لتلك لمباراتي الذهاب والإياب.