اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة أيتن عامر تشارك جمهورها برومو أولى أعمالها الغنائية "بناقص".. تفاصيل

الفنانة أيتن عامر
الفنانة أيتن عامر

أعلنت الفنانة أيتن عامر موعد طرح أولي أعمالها الغنائية، وشوقت الفنانة أيتن عامر جمهورها ومتابعيها ببرومو الأغنية والتي تحمل عنوان "بناقص"، وقامت بتوجيه الشكر لكل من ساهم في تقديم العمل الفني بشكل متميز، وقامت بإهداء الأغنية لكل بنت لما تحمله الأغنية من قضية هامة وتوجه من خلالها رسالة تدعيمية لكل بنت، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز المعلومات عن أغنية الفنانة أيتن عامر وموعد طرحها، بالإضافة إلى آخر الأعمال الفنية لها في الفترة المقبلة.

أولى الأعمال الغنائية للفنانة أيتن عامر أغنية "بناقص"

حرصت الفنانة اَيتن عامر، على مشاركة جمهورها ومحبيها أولى أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم "بناقص"، وأعلنت أن من المقرر طرحها يوم 7 يناير المقبل على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ونشرت أيتن عامر برومو الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك، وعلقت أن الأغنية سيتم طرحها أخيرا بعد تأجيل 18 عام، وقامت بتوجيه الشكر للشركة المنتجة للأغنية وهي شركة لايف ستايلز ستوديوز، والتي صرحت أنها تحمست لفكرة الأغنية وقاموا بتنفيذها بشكل مميز.

وأوضحت أيتن عامر أن أغنيتها الجديدة تتشارك فيها مع أهم الفنانين في الوسط الفني، فالأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم. 

أيتن عامر تشارك جمهورها برومو أولى أعمالها الغنائية 

كما وجهت الشكر للمخرجة بتول عرفة التي أخرجت كليب الأغنية، كما شكرت زوجها مدير التصوير محمد عز العرب على مجهوده في الكليب، وقامت بإهداء الأغنية لكل بنت، نظرا لأن فكرة الكليب تناقش موضوع مهم وبها رسالة هامة للبنات.

آخر الأعمال الفنية الفنانة أيتن عامر 

تشارك الفنانة أيتن عامر في السباق الرمضاني القادم 2022، في مسلسلين وهما مسلسل «مكتوب عليا» ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان أكرم حسني، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، أما مسلسلها الآخر وهو «أولاد عابد» والذي صرحت أن شخصيتها فيه مركبة وصعبة، وهو من إخراج أكرم فريد.

كما انتهت الفنانة أيتن عامر مؤخرا من تصوير مسلسلها الجديد "النقطة العامية" والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة، وهو من من بطولة الفنان محمد عز، والفنانة هاجر الشرنوبي، والفنان صلاح عبد الله، والفنان إيهاب فهمي، ومن تأليف عمرو جمعة، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير.