اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

سقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس 23-9-2021 على مصر

حالة الطقس غدا الخميس
حالة الطقس غدا الخميس

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس غدا الخميس، حيث تنخفض درجات الحرارة وتنشط الرياح والسحب المنخفضة، بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ووجود شبورة مائية، وتسجل درجة الحرارة العظمى المتوقعة على القاهرة غدا الخميس 33 درجة وتقل درجتين عن اليوم، لذلك يستعرض موقع "الوكالة نيوز" أهم الظواهر الجوية السائدة على مصر غدا الخميس ودرجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة، بالإضافة إلى حالة الطقس غدا الخميس 23-9-2021.

حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس 

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس الخميس، حيث تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات، ويسود طقس معتدل الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة ليلا على كافة أنحاء مصر. 

الظواهر الجوية السائدة في مصر غدا الخميس 

أعلن خبراء الأرصاد حالة الطقس الخميس والظواهر الجوية السائدة على مصر، حيث تشهد مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة مساء على فترات متقطعة بنسبة تتراوح ما بين 40 إلى 60% تقريبًا. 

كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة ليلا، بالإضافة إلى وجود سحب منخفضة في الصباح الباكر على مناطق من القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية والوجه البحري، والتي تعمل على تلطيف الأجواء الحارة صباحا. 

وتسود شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء والتي تنتهي في الساعة السابعة صباحا. 

درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة على مصر غدا الخميس 

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس الخميس، ونستعرض درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة غدا الخميس 23-9-2021، كما يلي:-

-درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة والوجه البحري العظمى 33 درجة، والمحسوسة 35 درجة. 

-درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية العظمى 29 درجة، والمحسوسة 32 درجة. 

-درجات الحرارة المتوقعة على جنوب سيناء العظمى 35، والمحسوسة 38 درجة. 

-درجات الحرارة المتوقعة على شمال الصعيد العظمى 35 درجة، والمحسوسة 37 درجة. 

-درجات الحرارة المتوقعة على جنوب الصعيد العظمى 39 درجة،  والمحسوسة 40 درجة.