اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أمطار رعدية وطقس غير مستقر.. تعرف على طقس غدا

أمطار رعدية
أمطار رعدية

ازدادت معدلات البحث على محرك البحث جوجل حول حالة الطقس غدا، وذلك بعد كشف هيئة الأرصاد الجوية عن وجود حالة طقس غدا غير مستقرة، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية حالة الطقس غدا.

طقس غير مستقر وأمطار رعدية

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بالكشف أنه من السبت المقبل 30 أكتوبر، حالة من حالات عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، حيث تزداد كميات الأمطار وتكون متابينة فى الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.


ووفى هذا الاطار، توقعت ايضا أن يوم السبت 30 أكتوبر 2021، سوف يكون هناك سقوط أمطار متوسطة أو غزيرة، وقد تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات مختلفة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة ووسط وجنوب الدلتا  على فترات متباينة.

سقوط امطار غزيرة على مناطق متفرقة فى القاهرة

اما بالنسبة ليوم الأحد 31 أكتوبر، توقعت هيئة الارصاد أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق المتفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة، ووسط وجنوب الدلتا  على فترات متباينة.

طقس اليوم الجمعة

توقعت هيئة الأرصاد، أن اليوم يشهد ارتفاع فى درجات الحرارة اليوم الجمعة على أغلب الأنحاء، ويكون شديد الحرارة على شمال الصعيد، وتصل درجة الحرارة فى القاهرة للعظمي إلي 30 درجة.