اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

المسلسلات التركية المعروضة في الموسم الجديد تعرف عليها

المسلسلات التركية
المسلسلات التركية

 

 

 

المسلسلات التركية ..يبدو أن الموسم القادم في تركيا سيكون مزدحماً بسبب كثرة المسلسلات التي ستعرض في هذا الموسم، و خصوصاً أن جميعها تبدو مسلسلات ضخمة و جيدة و يمكن أن تستمر على مدار موسم كامل، و إليكم قائمة بأبرز المسلسلات التي ستُعرض في الموسم القادم :

- اذا خسر الملك

و هو من بطولة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير عربياً باسم "مهند" من مسلسلاته الشهير "نور" و "العشق الممنوع"،و حتى لم يتم تحديد الأبطال المشاركين بشكل رسمي و لم تٌذكر أية تفاصيل عن العمل سوى أنه مأخوذاً عن رواية تحمل نفس الاسم.

المسلسلات التركية :

- نهاية الليل :

 

 من بطولة نسليهان أتاجول و زوجها النجم التركي قادير دوغلو،و هو أيضاً مأخوذاً عن رواية تحمل نفس الاسم،  و من المتوقع لهذا المسلسل النجاح الكبير كون بطلته هي النجمة الجميلة نسليهان أتاجول التي حققت كل مسلسلاتها شهرة كبيرة حول العالم، منها مسلسلات "حب أعمى"  و مسلسل "ابنة السفير".

المسلسلات التركية :

- الطائر الرفراف : 

من بطولة افرا ساراتشوغلو و مارت رمضان ديمير و ليس معروفاً أي شيء عن القصة حتى الآن.

- الفخ : 

من بطولة أكين اكينوزو  و طلعت بولوت و من كتابة و تأليف الكاتبة ایلام جان بولات كاتبة مسلسل "منزلي" الذي حقق نجاحاً كبيراً، و كذلك الحلقات الاخيرة من مسلسل "ابنة السفير"، و من المقرر عرض المسلسل على قناة TV8.

المسلسلات التركية :

- الفتاة الغنية : 

من بطولة الينا بوز و طارق امير تكين و باران بولوك باشي و هازال فيليز، و من انتاج شركة  .Medyapim

 القليل من ضوء النهار : 

من بطولة النجم التركي بيرك اوكتاي و هو يشارك في البطولة بجانب سيراي كايا الشهيرة بدورها في مسلسل "المحكوم" التي جسدت فيه شخصية المحامية جيرين، حيث ستشارك في بطولة مسلسل "القليل من ضوء النهار".

المسلسلات التركية :

ورغم ان عدد المسلسلات كبير إلا أن المتابعين في انتظار كل ما هو جديد من المسلسلات التركية التي يعشقها الملايين في العالم العربي الذي أصبحت فيه المسلسلات التركية جزء لا يتجزأ من حياتهم.