اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ايرادات أفلام عيد الأضحى ..كيرة و الجن يتصدر و بحبك يلاحقه

ايرادات أفلام عيد
ايرادات أفلام عيد الأضحى

 

 

 

 

 

 

ايرادات أفلام عيد الأضحى ..منافسة شرسة تشهدها ايرادات افلام شباك التذاكر في مصر بموسم عيد الاضحى الماضي، حيث حققت جميع الافلام المعروضة نجاحاً جيداً و كبيراً لبعض الافلام، و ذلك رغم المنافسة الشرسة بين محجموعة الافلام المعروضة حتى الآن، و يستعرض معكم موقعنا "الوكالة نيوز" أخبار ايرادات الأفلام العربية الأجنبية المتاحة حالياً في دور العرض، و يحرص الموقع على رصد آخر أخبار شباك التذاكر المصري.

ايرادات أفلام عيد الأضحى :

حيث حقق فيلم كيرة و الجن أعلى ايراداً في شباك التذاكر حتى الآن و هو المتصدر لأفلام الموسم، ليس  لأنه الأقوى فحسب بل لأنه عُرض قبل انطلاق الموسم بعدة أيام.

و حقق فيلم "كيرة و الجن" بطولة كريم عبد العزيز و أحمد عز ايرادات وصلت إلى 77 مليون و 800 الف جنيه مصري و ذلك بعد 20 يوم عرض في دور السينما بجميع أنحاء مصر.

ايرادات أفلام عيد الأضحى :

فيما يواصل فيلم "بحبك لتامر حسني و هنا الزاهد محاولاته للحاق بفيلم "كيرة و الجن" إلا أنه مازال لم يصل بايراداته لأكثر من 31 مليون و 600 الف جنيه مصري، و ذلك خلال 13 يوم عرض بجميع سينمات مصر.

ايرادات أفلام عيد الأضحى :

و حقق  فيلم "عمهم" بطولة محمد امام  27 مليون و 350 الف جنيه مصري في 13 يوم عرض فقط.

و حقق فيلم Top Gun بطولة توم كروز ما يقرب من 17 مليون جنيه مصري، حيث يُعد هو الفيلم الاجنبي الأكثر قوة و المنافس الاقوى لكل الافلام العربي المعروضة في السينما.

كذلك حقق فيلم Jurrasic Worlds ما يقرب من 11 مليون و 600 الف جنيه و ذلك في 6 أسابيع عرض فقط، و هو آخر أفلام السلسلة.

ايرادات أفلام عيد الأضحى :

فيما حقق فيلم Minions ايرادات بلغت 7 مليون و 200 الف جنيه مصري في 3 اسبابيع عرض فقط.

و أخيراً حقق  فيلم The Gray Man حقق 750 الف جنية مصري و ذلك بعد اسبوع عرض واحد فقط، و من المفترض أن الفيلم سيُعرض عبر المنصات الالكترونية خلال 24 ساعة من زمن كتابة هذه السطور.