اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على أفلام سهرة قناة MBC 2 ومواعيد عرضها

الوكالة نيوز

يبحث العديد من جمهور ومحبي القناة الفضائية MBC 2 عن تفاصيل أكثر حول جدول مواعيد عرض أفلامها الأجنبية في سهرة يوم الخميس، حيث تعد سهرة يوم الخميس من أكثر الأوقات التي ينتظر بها الجمهور لمشاهدة أمتع الأفلام السينمائية الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع، وتعتبر القناة الفضائية MBC 2 من القنوات الفضائية المتميزة التي تقدم عدد من الأفلام السينمائية الأجنبية الممتعة والتي تجذب الجمهور.

مما جعل عدد كبير من المشاهدين يسأل عن مواعيد الأفلام السينمائية الأجنبية التي سوف تعرضها القناة الفضائية MBC 2 عبر شاشتها في سهرة يوم الخميس، بجانب معرفة ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات لمتابعة المزيد من الأفلام السينمائية الأجنبية، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول مواعيد عرض أفلام السهرة ليوم الخميس عبر شاشة القناة الفضائية MBC 2، خلال السطور القادمة للتقرير.

مواعيد عرض أفلام القناة الفضائية MBC 2

تقوم القناة الفضائية MBC 2 بعرض مجموعة من الأفلام السينمائية الأجنبية بشكل حصري عبر. شاشتها، ومن ضمن الأفلام السينمائية الأجنبية التي سوف تعرضها القناة الفضائية MBC 2 لسهرة يوم الخميس فيلم «Pride & Prejudice» من بطولة الفنانة كيرا نايتلي، والفنان ماثيو ماكفادين، والفنانة تالولا رايلي، في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة.

أما بالنسبة إلى موعد عرض فيلم «The Promise» من بطولة الفنان كريستيان بيل، والفنان أوسكار إيزاك، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بينما يعرض فيلم « A little choas» في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتقدم القناة الفضائية MBC 2 فيلم «Me Before you» من بطولة الفنان سام كلافن، والفنانة إميليا كلارك، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تردد القناة الفضائية MBC 2 الجديد

تعد القناة الفضائية MBC 2 من ضمن القنوات الفضائية التي تهتم بتقديم باقة متنوعة من الأفلام السينمائية الأجنبية بشكل حصري ومجاني وبصورة عالية الجودة ليستمتع الجمهور بالمشاهدة العائلية بكل سهولة، وجاء تردد القناة الفضائية MBC 2 عبر القمر الصناعي نايل سات لمتابعة أجدد الأفلام السينمائية الأجنبية كالتالي:

-القمر الصناعي: نايل سات.

-التردد: 11470.

-معدل الترميز: 27500.

-معدل الاستقطاب: عمودي.

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.