اهم الاخبار
السبت 02 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أحدث ترددات قناة dmc على القمر الصناعي نايل سات...يونيو 2022

قناة dmc
قناة dmc


يبحث الملايين من الأشخاص على مستوى جميع أنحاء الوطن العربي، عن أحدث ترددات قناة dmc على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشاهدة محتوى تلك القناة المتميز، والذي يقدم بصورة حصرية فقط من خلال شاشة تلك القناة، بالمقارنة مع باقي القنوات الفضائية الأخرى، والتي هي متخصصة في عرض محتوى يشتمل على أفلام سينمائية عربية.


ومسلسلات درامية تتميز بأن العرض الحصري الأول لها من خلال شاشة تلك القناة، كما أنه يمكن متابعة العديد من برامج التوك شو من خلال قناة من أفضل القنوات الفضائية.


خلال السنوات الماضية على مستوى دول الوطن العربي، ويمكن خلال الفترة الحالية إعادة تحديث تردد تلك القناة ضمن ضبط أجدد تردد لها على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى عرب سات ضمن استقبال تردد شهر يونيو 2022 وذلك لتلك القناة الترفيهية المميزة.


محتوى  قناة dmc لعام 2022

تخصصت قناة dmc في عرض محتوى خاص لها متميز على مدار اليوم يشتمل على برامج توم شو تعرض على مدار اليوم وهي من تقديم العديد من أفضل الإعلامين على مستوى دول الوطن العربي، إلى غير ذلك من مسلسلات درامية هي من تقديم أبرز النجوم في مصر والوطن العربي.


تم إنتاجها بشكل خاص لتعرض لأول مرة على شاشة تلك القناة، والتي في كام عام جديد تنافس وبكل قوة خلال موسم المنافسة الرمضانية، حيث أن مجموعة الأعمال الدرامية التي تقدمها تلك القناة تحقق نجاح كبير، وهو الأمر الذي ساهم في أن تتميز تلك القناة عن غيرها من القنوات الفضائية وذلك من أنها الأكثر مشاهدة وبالتالي تحقق تلك القناة نجاح كبير ومتواصل.


بأن تكون من أفضل القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي، وتمتاز تلك القناة بعرض محتوى متجدد متنوع يتناسب مع جميع فئات المشاهدين ممن يحرصون على متابعة محتوى تلك القناة الأفضل.


تردد قناة dmc نايل سات 2022

ويمكن خلال الفترة الحالية إعادة استقبال أجدد ترددات قناة dmc على القمر الصناعي نايل سات، وذلك ضمن إعادة تحديث تردد تلك القناة المتميزة عن غيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى.


وذلك لمتابعة محتواها الترفيهي المتجدد من المسلسلات الدرامية، وأيضًا الأفلام السينمائية وغير ذلك من برامج التوك شو، وذلك ضمن أجدد ترددات تلك القناة وذلك ضمن أخر تحديث من قبل إدارة القناة لشهر يونيو 2022 والذي هو على القمر الصناعي نايل سات 12092.


والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة dmc نايل سات 2022.