اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة زي ألوان.. شهر يونيو 2022

زي ألوان
زي ألوان

يبحث الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، عن قناة تميزت خلال السنوات الماضية ضمن فئة المحتوى الخاص بها، وذلك من قناة زي ألوان، والتي تمتاز بأنها من أفضل القنوات الفضائية، التي يمكن مشاهدة محتواها على مدار اليوم بشكل متواصل، ضمن عرض أفلام ومسلسلات درامية هندية مابين ما تم عرضه سابقًا وحقق نجاح مذهل.

إلى غير ذلك ممن يعرض لأول مرة حصريًا للمشاهدين في الدول العربية كافة، ويمكن استقبال أحدث ترددات تلك القناة وذلك لشهر يونيو 2022، على القمر الصناعي نايل سات وأيضًا عرب سات، وذلك بعد إعادة تحديث تردد تلك القناة والتي تمتاز بأنها من أفضل القنوات الترفيهية في الوطن العربي وحققت نجاح مذهل منذ بدء البث المباشر والخاص بتلك القناة.

محتوى قناة زي ألوان 2022

تعرض قناة زي ألوان بشكل مستمر من خلال شاشتها محتوى ترفيهي ضمن فئة الأفلام والمسلسلات، والذي هو محتوى متميز ضمن فئة ما تم إنتاجه في بوليوود، وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تتميز عن غيرها من قنوات فضائية أخرى، وعلى مستوى القنوات التي تقدم ذات المحتوى فإن تلك القناة تعرض محتوى حصري على مدار اليوم ضمن مواعيد عرض وإعادة.

يتم الإعلان عنها لجميع المشاهدين في الوطن العربي، كما أن تلك القناة المتميزة تقدم على عرض ما حقق نجاح كبير وسابق ضمن فئة المحتوى الخاص بها ضمن أن حاز على إعجاب الملايين من المشاهدين ممن يفضلون تلك الفئة من المحتوى على مستوى دول الوطن العربي.

وتصنف تلك القناة أنها تتصدر قائمة القنوات الفضائية وذلك ضمن فئة عرض وتقديم أفلام ومسلسلات درامية هندية، كما أن تلك القناة تحرص على تجديد محتواها خلال فترات متقاربة وذلك على تحافظ على نسب المشاهدات المرتفعة التي تحصدها القناة وذلك بعدها يحظى محتواها بأعجاب الملايين من المشاهدين في مصر والدول العربية الأخرى.

تردد قناة زي ألوان نايل سات 2022

وبالتزامن مع الفترة الحالية وذلك من شهر يونيو 2022، فإنه يمكن إعادة ضبط وتحديث تردد قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من ضبط أجدد تردد لتلك القناة يمكن أن يتم مشاهدة محتوى تلك القناة المتميزة من أفلام ومسلسلات درامية هندية.

وذلك من قبل المشاهدين  في الوطن العربي، وذلك على اختلاف بلدانهم وأجدد تردد لتلك القناة المتميزة هو 11211، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك من تحديث تردد قناة زي ألوان نايل سات يوينو 2022.